الحق والضلال الحق والضلال
البحث


عمرو أديب يكشف أكاذيب إعلامي الإخوان أحمد منصور

منذ 1 اسابيع
December 3, 2019, 1:19 am بلغ
عمرو أديب يكشف أكاذيب إعلامي الإخوان أحمد منصور



موضوع


فضح الإعلامي عمرو أديب، الإعلامي الإخواني أحمد منصور، محذرا في الوقت ذاته من الأخبار المغلوطة وشائعات قنوات الإخوان التي تعادي مصر.
وقال عمرو أديب في برنامجه "الحكاية"، إن أحمد منصور نشر مقطع فيديو مقتطع من تصريحات الرئيس السيسي في أثناء زيارته لطلبة الكلية الحربية في سبتمبر 2015، وأدعى أنه تعليق للرئيس على انتشار حالات الانتحار، قائلا: "اللي يكذب مرة بيكون كذاب العمر كله، القضية في الناس اللي بتصدق وخلاص".
وأكمل: "أن تكون كذابا ونصابا مش على عيني وراسي، خاصة لما تكون في حاجة ضد بلدي، وللأسف النصب ده بيخيل على ناس كتير، وأنا بحب في حالات معينة أضبطهم متلبسين".
وأضاف: "أحمد منصور إعلامي مصري إخواني يعمل في الجزيرة، كتب تغريدة محرفة، والقضية في الناس اللي بتصدق وخلاص، الفيديو من 2015، وعاوز أوريكم الكذاب اللي يقتطع الحديث، ولازم تعرفوا الناس دي بتعمل إيه؟".
وأكد أن عناصر الإخوان كاذبون ويتنفسون كذبا، منوهًا بأن المعلومات التي تتداولها قنوات الإخوان عن مصر آخر 15 يوم "غلط".

https://youtu.be/TlYLBXQ-tkU
هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.