الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​اليوم بدء استخراج بطاقات الرقم القومى لذوى الاحتياجات بالمجان وحتى هذا الموعد

منذ 1 اسابيع
December 3, 2019, 3:38 am بلغ
​اليوم بدء استخراج بطاقات الرقم القومى لذوى الاحتياجات بالمجان وحتى هذا الموعد

موضوع



تبدأ بعض المواقع الشرطية الخدمية، اليوم الثلاثاء، استخراج وثائق السفر وتصاريح العمل لذوى الإعاقة مجاناً لمدة أسبوع، وذلك تحت رعاية رئيس الجمهورية، وبتوجيهات من اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بإستخراج الأوراق الثبوتية "بطاقات الرقم القومى" ووثائق السفر وتصاريح العمل لذوى الاحتياجات مجاناً لمدة أسبوع، وذلك استمرارًا لتنفيذ مبادرات "كلنا واحد – حياة كريمة" وفى إطار استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة بأحد محاورها إلى تفعيل دورها المجتمعى والإنسانى لهيئة الشرطة وتوطيد جسور الثقة والتعاون مع المواطنين والتواصل مع كافة طوائف الشعب المصرى، وبمناسبة الاحتفال باليوم العالمى للأشخاص ذوى الإعاقة اليوم.
يأتى ذلك فى ضوء اهتمام وزارة الداخلية بتعظيم أُطر التواصل مع مختلف شرائح المجتمع، وإعلاء قيم ومبادئ حقوق الإنسان، واهتمامها بتعظيم دورها الإنسانى والإجتماعى فى هذا المجال.
 
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.