الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بعد ازمتها طرد «الراقصة جوهرة» خارج مصر وإخلاء سبيل زوجها بكفالة مالية

منذ 1 اسابيع
December 3, 2019, 7:14 am بلغ
بعد ازمتها طرد «الراقصة جوهرة» خارج مصر وإخلاء سبيل زوجها بكفالة مالية

بعد ازمتها طرد «الراقصة جوهرة» خارج مصر وإخلاء سبيل زوجها بكفالة مالية
أكد مصدر مطلع، أن الراقصة جوهرة تم ترحيلها إلى أوكرانيا على خلفية تداول الفيديوهات الإباحية لها مع أحد الشباب وفقا لأخبار اليوم المصرية.
وأضاف المصدر، أن الراقصة جوهرة توجهت إلى الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية فور تداول الفيديوهات وسرقة الهاتف الخاص به منذ 9 أيام، مشيراً إلي أن المذكورة قررت أن الفيديوهات متداوله تخصها، وتم اخطار مباحث الآداب والتى أكدت صحة الواقعة عقب إجراءات التحريات.
وأشار المصدر، أن قوة أمنية من مباحث الآداب ألقت القبض على الشاب الذى ظهر برفقتها فى الفيديوهات بمنطقة مدينة نصر، وأكد أنه متزوج منها عرفيا وقدم وثيقة زواج عرفى إلى النيابة العامة والتى أمرت باخلاء سبيله على ذمة الواقعة بكفالة مالية، وكلفت النيابة العامة بسرعة وضبط وإحضار المتهم بنشر الفيديوهات، كما أمرت بترحيل الراقصة إلى بلادها أوكرانيا.
وكان الشاب - زوجها العرفى-قد أكد أن الهاتف سرق منه منذ 9 أيام ولا يعلم من سرب الفيديوهات، حيث كان يقيم برفقة الراقصة فى غرفة بأحد فنادق وسط القاهرة، وبعد تداول الواقعة تركا الفندق، وبدورها أكدت الراقصة جوهرة، أن الواقعة لا تشغل بها ولا يهمها البقاء فى مصر أو مغادرتها.
وكشفت التحقيقات أن أجهزة الأمن تحفظت على عدد كبير من الفيديوهات بخلاف المتداولة وتم اتخاذ الإجراءت اللازمة .
 

هذا الخبر منقول من : الموجز











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.