الحق والضلال الحق والضلال
البحث

قتلها أثناء ممارسة العلاقة الزوجية ..أعترفات المتهم بقتل زوجته بالبحيرة

منذ 2 يوم
December 3, 2019, 10:09 am بلغ
قتلها أثناء ممارسة العلاقة الزوجية ..أعترفات المتهم بقتل زوجته بالبحيرة

قتلها أثناء ممارسة العلاقة الزوجية أعترفات المتهم بقتل زوجته بالبحيرة
موضوع
أدلى المتهم بقتل زوجته فى محافظة البحيرة باعترفات تفصيلية حول الجريمة، وقال إنه متزوج من المجنى عليها منذ فترة ويوم الحادث أثناء ممارسة العلاقة الزوجية طلبت منى بعض الأموال والطلبات ووقعت بيننا مشادة كلامية تطورت إلى قيامى بقتلها.
  
وتابع المتهم فى التحقيقات، أن زوجته كثيرة الطلبات لم أتحمل وبعد أن طلبت منى أموالا قام بضربها على رأسها بعصا، مضيفًا أنها سقطت جثة هامدة، فقرر التخلص منها بوضعها في جوال بدون ملابس وتركها بأحد الشوارع بوادي النطرون"، وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 ايام على ذمة التحقيقات. 


وكانت الاهالى عثروا على جثة المجنى عليها داخل جوال بدون ملابس بأحد الشوراع، وتم نقل الجثة لثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى المركزى تحت تصرف النيابة العامة وبإجراء التحريات نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة من كشف غموض الجريمة.

ترجع أحداث الجريمة إلى تلقي مدير أمن البحيرة، بلاغا من مركز شرطة وادي النطرون بعثور دورية أمنية على جثة سيدة داخل جوال بشوارع وادي النطرون، ويوجد بها إصابات وكدمات.

وتوصلت جهود فريق البحث إلى تحديد هوية المجنى عليها تدعي "ن.م.ش" 41 عامًا، ربة منزل ومقمية بوادي النطرون، وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة زوجها ويدعي "م.ر.س" 44 عامًا عامل باليومية.

وبمواجهته، اعترف بارتكاب الجريمة، قائلًا: "حدث مشادة بيني وزوجتي بعد ممارسة العلاقة الزوجية، حيث طلبت مني نقودًا، فتتطورت المشادة إلى مشاجرة وضربتها على رأسها بعصا، مضيفًا سقطت جثة هامدة، فقررت التخلص منها بوضعها بجوال بدون ملابسها وتركها بأحد الشوارع بوادي النطرون".

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة قرر المستشار عز الدين غلوش رئيس نيابة وادى النطرون وبإشراف المستشار أشرف ربيع المحامى العام لنيابات جنوب دمنهور حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.