الحق والضلال الحق والضلال
البحث

الزوجة تطلب من زوجها هذا الامر اثناء العلاقة الزوجية فقتلها والقى بجثتها بلا ملابس .. نكشف اعترافات الزوج القاتل

منذ 2 يوم
December 3, 2019, 12:20 pm بلغ
الزوجة تطلب من زوجها هذا الامر اثناء العلاقة الزوجية فقتلها والقى بجثتها بلا ملابس .. نكشف اعترافات الزوج القاتل

صورة أرشيفية

موضوع

الزوجة تطلب من زوجها هذا الامر اثناء العلاقة الزوجية فقتلها والقى بجثتها بلا ملابس نكشف اعترافات الزوج القاتل

"طلبت فلوس أثناء العلاقة  فقتلتها ورميت جثتها بدون ملابس" اعترافات قاتل زوجته

"طلبت مني فلوس أثناء معاشرتها اتخانقنا مع بعض قتلتها وحطت جثتها عريانة في شوال ورميتها" هكذا تحدث الشاب المتهم بقتل زوجته بمنطقة وادي النطروان بالبحيرة، أثناء مثوله أمام جهات التحقيق.
وواصل المتهم حديثه عن الواقعة قائلا: "اللي حصل أن أنا كنت راجع من الشغل متأخر شوية والأولاد كانوا ناموا، مراتي حضرت لينا الأكل، أكلت، وبعد كده دخلنا أوضة النوم لإقامة علاقة زوجية، وأثناء العلاقة طلبت مني فلوس زيادة عن اللي بتاخده، وحصل بينا مشادة كلامية، وأنا قمت من على السرير مسكت خشبة وضربتها بيها ماتت في ايدي".
يتابع المتهم :"بعد كده فكرت أعمل إيه فضلت حوالي ربع ساعة أفكر، وبعدين قلت لازم أتخلص من الجثة، كانت لسه عريانة جبت شوال وحطيت جثتها فيها وهي عريانة، وبعدين أخدتها رمتها ومفيش ساعات قليلة، ولقيت المباحث كشفت القصة كلها بعد العثور على الجثة".
وعقب تسجيل اعترافات المتهم، أصدرت جهات التحقيق، قرارا بحبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة القتل العمد، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.
ذكرت تحريات وتحقيقات المباحث أن بداية الواقعة كانت بعثور أهالي سكان وادي النطرون، بالعثور على جثة المجني عليها داخل جوال بدون ملابس بأحد الشوارع، وجرى إبلاغ وحدة المباحث، بالواقعة، وانتقلت قوة أمنية من المباحث، إلى مكان الواقعة، وتمت مناظرة الجثة، وقررت النيابة عرضها على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.
وعقب الانتهاء من اتخاذ النيابة الإجراءات بدأ فريق من المباحث في فحص بلاغات الاختفاء والتغيب، وعرض صورة الجثة على أهالي المنطقة، حتى تمكنت القوات من تحديد هوية المجني عليها وتبين أنها سيدة تدعى "ن . م" 41 سنة ومتزوجة من عامل يدعى "م .ر" 44 سنة، عامل، وتمت مناقشته حول الواقعة، واعترف بتفاصيل جريمته.
وجاء في محضر الشرطة أن الزوج اعترف قائلا: "وقعت مشادة بيني وزوجتي أثناء ممارسة العلاقة الزوجية، حيث طلبت مني نقودًا، فتطورت المشادة إلى مشاجرة وضربتها على رأسها بعصا، ولفظت أنفاسها، فقررت التخلص منها بوضعها بجوال بدون ملابسها وتركها بأحد الشوارع بوادي النطرون".
 وروى المتهم تفاصيل الواقعة أمام جهات التحقيق التي أصدرت قرارا بحبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.
هذا الخبر منقول من : الوطن






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.