الحق والضلال الحق والضلال
البحث


هذا ما قالة شعبان عبد الرحيم عن الموت قبل وفاتة

منذ 2 يوم
December 3, 2019, 12:26 pm بلغ
هذا ما قالة شعبان عبد الرحيم عن الموت قبل وفاتة

موضوع

هذا ما قالة شعبان عبد الرحيم عن الموت قبل وفاتة


"مبخافش من الموت" شعبان عبدالرحيم يتحدث عن وفاته


رحل عن عالمنا صباح اليوم الثلاثاء، الفنان والمطرب الشعبي الكبير شعبان عبدالرحيم، عن عمر ناهز الـ 62 عاما، بعد تعرضه لأزمة صحية، فور عودته من السعودية حيث كان يقيم حفلا غنائيا ضمن حفلات موسم السعودية.


شعبان عبدالرحيم، علامة مميزة في تاريخ الغناء الشعبي في مصر، له مواقف سياسية ترجمها في كلمات غناها بصوته المميز، وجملته الشهير "اييييييييه بس خلاص".

تعرض شعبان عبدالرحيم لأزمات صحية خلال السنوات الماضية وكان ينجو منها تلو الاخرى، إلا أن ازمته في فاة زوجته كانت صادمة له.

 شعبان عبدالرحيم، في لقاء له مع الاعلامية انجي علي، أكد أنه لا يخشى الموت، وأنه أمر واقع، فكان ينام كل ليلة منتظر أن يلتقي بربه، وتفيض روحه إلى بارئها.

"بتخاف من الموت ياعم شعبان؟" بهذا السؤال استهلت انجي علي حوارها، ليرد عليها شعبان عبدالرحيم قائلا: "لا طبعا الموت علينا حق انا مبخافش من الموت كل يوم بنام مستنى اموت فيه".

ونذكر أنه سيتم تشييع جثمان الفنان الراحل شعبان عبدالرحيم عقب صلاة عصر اليوم من مسجد السيدة نفيسة بالقاهرة.

 
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.