الحق والضلال الحق والضلال
البحث


هذا ما كتبتة الفنانة هيفاء وهبى عقب وفاة شعبان عبد الرحيم | صور

منذ 2 يوم
December 3, 2019, 1:43 pm بلغ
هذا ما كتبتة الفنانة هيفاء وهبى عقب وفاة شعبان عبد الرحيم | صور

صورة أرشيفية

هذا ما كتبتة الفنانة هيفاء وهبى عقب وفاة شعبان عبد الرحيم | صور

هيفاء وهبي تنعي شعبان عبد الرحيم
 
نعت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم الذي رحل عن عالمنا في الثامنة من صباح اليوم الثلاثاء، داخل مستشفى المعادي العسكري.

وقالت وهبي، في تغريدة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "رحم الله الفنان الشعبي المصري شعبان عبدالرحيم وأسكنه فسيح جناته، عزائي لذويه وجميع محبيه إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعون".

وانتهت أسرة المطرب الشعبي الراحل شعبان عبد الرحيم من الإجراءات اللازمة لاستلام جثمانه والانتهاء من تصاريح الوفاة من مستشفى المعادي العسكري.

ومن المُقرر تشييع جثمان شعبان عبدالرحيم من مسجد السيدة نفيسة عقب صلاة عصر اليوم الثلاثاء، ولم يتم تحديد موعد العزاء حتى الآن بعد.

ورحل شعبان عبدالرحيم عن عالمنا فجر اليوم الثلاثاء عن عمر ناهز 62 عامًا في مستشفى المعادي العسكري، وقال مصدر من داخل المستشفى، إن حالته الصحية تدهورت في الساعات الأولى من الصباح، وتم إدخاله غرفة الإنعاش في محاولة لإنقاذه، لكن صعدت روحه إلى بارئها.
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : الدستور











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.