الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شاهد | سيارة شعبان عبد الرحيم الغريبة

منذ 2 يوم
December 3, 2019, 1:54 pm بلغ


رحل عن دنيانا فجر اليوم الثلاثاء الفنان الشعبي شعبان عبدالرحيم وذلك في مستشفى المعادي العسكرى وذلك بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز 62 عاما.

وكشف مصدر داخل المستشفى لـ "صدى البلد" : ان حالة شعبان عبد الرحيم تدهورت فجر اليوم ونقل الى غرفة العناية المركزة وتوفى بعدها.
كان استضاف موقع "صدى البلد" الإخباري الفنان الشعبى شعبان عبد الرحيم، وذلك لتكريمه بمناسبة نجاح أغنيته "ترامب اتجنن" التى هاجم خلالها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بعد قراره اعتبار القدس المحتلة عاصمة لإسرائيل .

وحرص شعبان عبد الرحيم على توجيه كلمة لجمهوره من أمام سيارته التي طبع عليها علم مصر، وذلك بعد انتهاء الندوة، مؤكدًا أن سيارته جديدة واليوم هو الأول الذي تسير فيه على الأرض، مداعبًا جمهوره بخفة ظله المعتادة.

ويمتلك شعبان عبدالرحيم سيارة بيضاء "هاتش باك" وضع عليها علم مصر من الجانبين وكذلك قلوب ونجوم حمراء وصفراء وخضراء، فظهرت السيارة تتسق تمامًا مع ذوق شعبان عبد الرحيم فى اختيار ملابسه التي تتسم بالإبهار والغرابة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.