موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

3 أكلات سريعة التحضير ببواقي الفراخ

منذ 9 شهر
December 8, 2019, 12:41 am
بلغ


تعاني السيدات في أوقات طويلة من الأطعمة المتبقية، فتحتار كيف تستفيد منها،  والآن تعرفي على كيفية الاستفادة من بواقي الدجاج، وفقًا للشيف نجلاء الشرشابي.

السمبوسة
السمبوسة من المقبلات التي تُقدم بكثرة، بالإضافة إلى أنّه يُمكن تحضيرها مقليّةً أو مشويّةً داخل الفرن، لذا قومي بحشوها ببواقي الدجاج بعد تقطيعه إلى فتافيت صغيرة.​​

جلاش
شوحي المتبقي من لحم الدجاج في الزيت على النار ثم أضيفي البصل والثوم والفلفل المفرومين إلى شرائح الطماطم والملح والفلفل الأسود وقلبيها جيدًا، ثم ضعي الخليط على أوراق الجلاش المدهونة بالسمنة السايحة.

شاورما
استخدمي قطع الدجاج المتبقية وقطعيها إلى نسائر صغيرة بعد نزع الجلد منها، وقومي بطبخها مرة أخرى ومع البصل وحوليها إلى شاورما دجاج.
 




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play