موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد ما حدث مع طالبين فعلوا هذا الامر داخل قطار فى القليوبية .. قرار جرئ

منذ 1 سنه
December 9, 2019, 10:53 am
بلغ

شاهد ما حدث مع طالبين فعلوا هذا الامر داخل قطار فى القليوبية قرار جرئ

القبض على طالبين أحدثا شروخاً بزجاج قطار في القليوبية





 
ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية، القبض على طالبين بالثانوية العامة، بعد أن أحدثا شروخًا بزجاج قطار شبين، أثناء توقفه بمحطة عرب المحاجر بمدينة الخانكة، وجرى تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.
جاء ذلك أثناء فض مشاجرة بين عدد 4 طلاب بالمرحلة الثانوية، داخل قطار فرعي (شبين/ 23 يوليو)، حال توقف القطار على رصيف محطة عرب المحاجر، بدائرة مركز شرطة الخانكة بالقليوبية، بسبب خلافات داخل المدرسة تطورت بالقطار.
نزل الطلاب على شريط السكة الحديد، وتراشقوا بالحجارة دون إصابات، نتج عن ذلك شرخ بزجاج جرار القطار، دون تعطل حركة سير القطار، وأمكن ضبط طالبين، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجارى ضبط الآخرين.
 

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play