موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالفيديو شاهد عيان يروي تفاصيل العثور على طفل دون أحشاء بالدقهلية

منذ 1 سنه
December 9, 2019, 10:38 pm
بلغ

موضوع
بالفيديو شاهد عيان يروي تفاصيل العثور على طفل دون أحشاء بالدقهلية
قال سعيد فرحات، أحد أهالي كفر سرنجا بمركز ميت غمر، أحد شهود العيان على واقعة العثور على رضيع نهشته الكلاب، إن مكان الواقعة كان قريبًا من أرض فضاء يلعب فيه الأطفال، موضحًا أنه تم اكتشاف الواقعة خلال لعب الأطفال الكورة. 
وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية ياسمين سعيد، مقدمة برنامج "الجمعة في مصر"، الذي يعرض عبر شاشة "mbc مصر"، أن الطفل عندما ذهب إلى مكان الواقعة ليستعيد الكرة، وجد جثة الطفل، ما جعله يجري مسرعًا بعيدًا عن المكان وأخبر أهالي القرية.





وتابع: "عندما سمعت بالواقعة اتجهت إلى مكانها، ووجدنا طفلًا عبارة عن رأس وصدر وقدمين ويدين، وفارغ من الداخل، اتصلنا بالشرطة وقامت باللازم".
وواصل: "مفيش رحمة، حسبي الله ونعم الوكيل، دي حادثة غريبة على المنطقة، اتعودنا نشوف طفل صاحي وأمه رمياه، لكن متعودناش نشوف المناظر دي في مصر، مش عارف أقعد لحد النهاردة من المنظر اللي شفناه".
 العثور على جثة طفل دون أحشاء في القمامة بالدقهلية: الكلاب أكلته 
https://youtu.be/IA25Zwbbf-M
هذا الخبر منقول من : الوطن
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play