موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

السيطرة على حريق داخل فرع النادي الأهلي بالشيخ زايد.. والتحريات تكشف السبب

منذ 10 شهر
December 11, 2019, 1:38 pm
بلغ


الموجز





تمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد حريق شب داخل مطعم بفرع النادي الأهلي بمدينة الشيخ زايد، الأربعاء، نتيجة ماس كهربائي بالأجهزة الكهربائية داخله، مما أدى إلى تفحمها.
وسيطرت قوات الحماية المدنية على حريق نشب داخل النادي الأهلي بالشيخ زايد، وتبين من خلال التحريات والفحص، أنَّ الحريق التهم مجموعة من الأجهزة الكهربائية، ولم يسفر الحريق عن أي خسائر أو إصابات بشرية.
وتبين من خلال الفحص، أنَّ الحريق أسفر عن احتراق "ثلاجتان، وجهاز كاشير"، ورحجت التحريات أنَّ "ماس كهربائي" وراء الحريق. حسبما ذكر موقع "الوطن".
وكانت أجهزة الأمن بالجيزة، تلقت إخطارًا بنشوب حريق داخل النادي الأهلي، وجرى الدفع بـ6 سيارات إطفاء، وتمكّنت القوات من إخماد السنة اللهب، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة، وأُخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.

هذا الخبر منقول من : الموجز




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play