موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

على أنغام فيروز ليفربول يتغنى بهدفي صلاح أمام واتفورد

منذ 11 شهر
December 14, 2019, 8:27 pm
بلغ

تغنى نادي ليفربول بهدفي النجم المصري محمد صلاح أمام واتفورد بمقطع أغنية للمطربة فيروز، خلال المباراة التي جمعتهما بملعب أنفيلد ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي.
وتغنى الحساب الرسمي لنادي ليفربول عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بمقطع أغنية "عادروب الهوى" يقول:"غمرني بالهنا وسحرني بالهنا حتى اسمي أنا نساني".





وقاد المهاجم الدولي المصري محمد صلاح فريقه ليفربول إلى تعزيز صدارته للدوري الانجليزي لكرة القدم بتسجيله ثنائية الفوز على ضيفه واتفورد صاحب المركز الأخير بهدفين نظيفين، اليوم السبت، في افتتاح المرحلة 17، فيما فشل ليستر سيتي الثاني في إبقاء الضغط عليه بتعادله 1-1 أمام ضيفه نوريتش.
في المباراة الأولى، سجل صلاح هدفين رائعين في الدقيقتين 38 و90 رافعا رصيده إلى تسعة أهداف على لائحة الهدافين، وإلى ثمانية أهداف في مرمى واتفورد، أكثر الأندية التي هز شباكها في إنجلترا.

christian-dogma.com


وقال المدرب الالماني يورجن كلوب بعد اللقاء: "هذا صحيح، لم تكن أفضل مبارياتنا، ولكنني سعيد بذلك، في هذه المرحلة عليك أن تظهر المرونة وأعتقد أننا قمنا بذلك اليوم".
من جهته أضاف صلاح: "لعبنا أمام فريق صعب اليوم، أعتقد أنهم يجب أن يكونوا في مركز أفضل في الجدول، نأمل أن نستمر في الفوز، باتت خبرتنا أفضل الآن، نلعب سويا من ثلاثة أو أربعة أعوام".

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play