موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اخيرا وبعد طول انتتظار سامسونج تكشف النقاب عن هاتفها الأحدث Galaxy A01.. صور

منذ 11 شهر
December 18, 2019, 10:26 am
بلغ

اخيرا وبعد طول انتتظار سامسونج تكشف النقاب عن هاتفها الأحدث Galaxy A01 صور
 
كشفت شركة سامسونج "Samsung"، سرًا عن هاتفها الذكي الأحدث جالاكسي أي01 Galaxy A01، والذي ينتمي إلى فئة الهواتف المنخفضة المواصفات، ولكن لم تعلن الشركة عن بعض التفاصيل خاصة سعر الهاتف. 

ووفقا لما ذكره موقع "gsmarena" الهندي، يأتي هاتف Galaxy A01 بشاشة ذات نتوء وكاميرتين خلفيتين، حيث تم تصميمه بشاشة Infinity-V بحجم 5.7 بوصة وبدقة HD+، كما يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي رام بحجم 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت، إلى جانب ذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت، وهي قابلة للتوسعة حتى 512 جيجابايت عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية microSD.

ويوجد في الخلف كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابكسل، بالإضافة إلى مستشعر البصمة بعمق 2 ميجابكسل، ويتم تشغيل جهاز Galaxy A01 بواسطة مجموعة شرائح غير مسماة بمعالج ثماني النواة بتردد 1.95 جيجاهرتز، ويوفر الهاتف مقبس لسماعة الرأس 3.5 ملم موجود أعلى الهاتف إلى جانب جهاز استقبال راديو FM، ويستخدم الهاتف بطارية 3000 ميلي أمبير/ساعة، ولم تقم الشركة بعد بالكشف عن تفاصيل سرعة الشحن.






ويحتوي أيضًا الهاتف الذي يأتي بسماكة 8.34 ميليمترات، على كاميرتان خلفيتان بدقة 13 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.2 للرئيسية، وبدقة 2 ميجابكسل للثانوية مع فتحة عدسة f/2.4، أما الكاميرا الأمامية فهي تأتي بدقة 5 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.0.

ويأتي الهاتف بثلاثة ألوان هي الأسود، والأزرق، والأحمر، ولم تكشف الشركة بعد متى سيكون Samsung Galaxy A01 متاحًا بالأسواق، ولا السعر المقرر له، ولكن من المتوقع أن ألا يتجاوز سعره 110 دولارًا أمريكيًا.

christian-dogma.com

Galaxy A01

christian-dogma.com

Galaxy A01

christian-dogma.com

Galaxy A01

christian-dogma.com

Galaxy A01

christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play