موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد أول ظهور لأنغام بعد إجرائها عملية جراحية | صورة

منذ 10 شهر
December 23, 2019, 12:32 am
بلغ

موضوع

خضعت الفنانة أنغام مؤخرًا لعملية جراحية لتركيب دعامة كحل مؤقت لمواجهة الحصوة التي تعاني منها على الكلى، وفور تعافيها سافرت أنغام إلى المملكة العربية السعودية لإحياء حفلها المقرر إقامته في الرياض 23 ديسمبر الجاري.

وبعد الانتهاء من حفلاتها الغنائية التي ترتبط بها، من المفترض أن تقوم أنغام، بإجراء عملية جراحية أخرى لإزالة الحصوة بشكل نهائي.






christian-dogma.com


أول صورة لأنغام بعد إجرائها عملية جراحية

وفي سياق آخر، تحضّر أنغام أيضا لاختيار أغاني ألبومها الجديد، حيث تواجدت مؤخرًا في الاستديو بصحبة الفنان رامي جمال وزوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم لتسجيل أغنية جديدة ضمن أغاني الألبوم المنتظر طرحه خلال الفترة القليلة المقبلة.

يذكر أن آخر ألبومات أنغام كان ألبوم "حالة خاصة جدا" الذي طرحته منذ عدة شهور، وضم 13 أغنية، وتعاونت فيه مع مجموعة من أشهر الملحنين والشعراء، وحقق نجاحًا كبيرًا نسبة مشاهدة عالية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".
 

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play