موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بعد صورتها العاريه .. والدة لينا الفيشاوي تسب كل من يهاجم صورة ابنتها

منذ 1 سنه
December 30, 2019, 2:14 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شن رواد مواقع التواصل الإجتماعي هجومًا على الطفلة لينا ابنة الفنان أحمد الفيشاوي البالغة من العمر 15 عام، وذلك بعد أن نشرت صورة لها عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، تظهر بها عارية من المنطقة العلوية، وتحدثت عن الحرية.

تعليق هند الحناوي على صورة ابنتها
وحرصت هند الحناوي طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، بالتعليق على الهجوم الذي حدث على صورة ابنتها لينا الفيشاوي، وقالت لـ "أهل مصر": "من انتقدوا صورة لينا هم مرضى حيث أنهم ينتقدون صورة طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات بالصورة".



هل تعود لينا الفيشاوي إلى مصر؟
ردت هند الحناوي على إذا كان هناك نيه للعودة إلى مصر مجددًا بعد إلغاء قرار منع ابنتها لينا الفيشاوي من السفر، وقالت: "لن نعود لمصر مجددًا".





الأخبار المتعلقة

إلغاء منع لينا الفيشاوي من السفر
وكان المحامي شعبان سعيد، وكيل هند الحناوي، قال خلال برنامج ET بالعربي، إن لينا تستطيع حاليًا العودة إلى مصر فى أي وقت، وذلك بعد قرار المحكمة ومن المحتمل أن تعود إلى مصر فى العطلات بعيدا عن أيام دراستها في لندن".

وأضاف المحامي، أن حل هذه الأزمة لا يعتبر نهاية الخلاف بين لينا ووالدتها من ناحية وأحمد الفيشاوي من طرف أخر، لافتا إلى أن هناك بعض القضايا الأخرى التي تتعلق بالأمور المادية التى لم يلتزم بها أحمد الفيشاوي.



christian-dogma.com


لينا الفيشاوي وهند الحناوي

أحمد الفيشاوي يمنع ابنته من السفر
يشار إلى أن هند الحناوي كان قد فتحت النار على أحمد الفيشاوي أغسطس الماضي وصرحت لـ "أهل مصر": "أحمد لم يصرف على لينا من يوم ولادتها، فأنا وأهلي صرفنا على لينا منذ أن جاءت إلى الدنيا أي منذ 15 عام، وإذا حسبنا خلال الثلاث سنوات الماضية فقط المصاريف التي تم صرفها عليها كي تدرس وتعيش في لندن، فهي فوق الـ 2 مليون جنيه، كما أنه منع لينا من السفر وهذا يعني أنها في حالة سفرها إلى مصر لن تستطيع العودة إلى لندن كي تستكمل دراستها".

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play