الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الخطيب يفتح تحقيقًا في أسباب غضب جماهير الأهلي

منذ 6 شهر
December 31, 2019, 2:38 am بلغ
الخطيب يفتح تحقيقًا في أسباب غضب جماهير الأهلي

موضوع



فتح محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، التحقيق في الأحداث التى وقعت في مباراة الفريق الأول لكرة القدم، مساء أمس الأول، أمام فريق بلاتينيوم الزيمبابوى، في الجولة الثالثة، من منافسات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، على ملعب السلام، بعد الغضب الجماهيرى والهجوم على الخطيب، والإدارة الحمراء؛ حيث وصل الأمر إلى انسحاب بعض الأنصار من الملعب، بسبب ما وصفته بتعنت من جانب الإدارة ضدهم.
وهتفت الجماهير ضد الخطيب، خلال المباراة في واقعة ليست الأولى بعدما تكرر الموقف في الفترة الماضية، وهو ما أثار حفيظة الخطيب، الذى كلف محمد مرجان، المدير التنفيذى للنادى، بتقديم تقرير عن أسباب هذا الحدث المثير للجدل، خاصةً أن هناك من اتهم مسئولين بارزين في النادى، بالتورط في الوقيعة بين الخطيب والجمهور، لأسباب انتخابية، رغم أن المجلس الحالى مستمر حتى 2021.
ويسعى الخطيب للحصول على كل التفاصيل، وطلب من بعض المقربين منه، التواصل مع الجمهور، لمعرفة حقيقة ما حدث، وهل بالفعل هناك تقصير من جانب إدارة النادى، أم أن هناك مندسين بين الجمهور، تم دفعهم عن طريق أحد الأشخاص، لتشويه صورة الخطيب.
في شأن آخر؛ أعرب السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق، عن سعادته بالفوز على بلاتينيوم، بهدفين نظيفين، وحصد النقطة السادسة، بالمجموعة الثانية، التى اشتعلت بعد انتهاء مباريات الدور الأول؛ حيث يمتلك الأهلى والنجم الساحلى والهلال السودانى 6 نقاط، وهو ما يؤكد أن الدور الثانى سيكون ساخنًا، لحسم الفريقين المتأهلين لدور الثمانية.
وقال «فايلر»: إن الأهلى تعرض لموقف صعب، في الشوط الأول، بعد إصابة سعد سمير، والنيجيرى جونيور أجايى، وخروجهما، وهو ما تسبب في مصاعب للفريق، ولكن الخبرات التى يتمتع بها اللاعبون، ساعدت على تحقيق الفوز المهم، في ظل المنافسة الساخنة.
وأضاف المدير الفنى للفريق الأحمر، أن وليد سليمان، لاعب كبير، يمتلك خبرات تصنع الفارق مع الأهلى، في الأوقات الصعبة؛ مشددًا على أنه سعيد بالمستوى الذى يؤدى به اللاعب.
من جانبه؛ قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، إن الأهلى يسير بشكل جيد، في البطولة الأفريقية، وأن الهدف الحالى هو التأهل لربع النهائى؛ مشيرًا إلى أن اللاعبين قدموا مباراةً جيدة.
وأضاف «عبدالحفيظ»، أن مباراة بلاتنيوم في زيمبابوى، الشهر المقبل، ستكون اختبارًا مهمًا للاعبين؛ حيث يرفع الفريق شعار «لا بديل عن الفوز»، خاصةً بعد انتصار الهلال السودانى على النجم الساحلى في تونس، وهو ما أعاد ترتيب أوراق المجموعة.
على صعيد مختلف؛ يواصل فريق الأهلى تدريباته، استعدادًا للقاء مصر للمقاصة، المقرر لها بعد غدٍ، في الدورى ووضع الجهاز الفنى برنامجًا استشفائيًا للاعبين، لتجنب تعرض أى منهم للإصابة أو الإجهاد، في ظل توالى المباريات؛ محليًا وقاريًا.
من جانبه قال الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، إن سعد سمير مدافع الفريق أجرى أشعة أثبتت إصابته بقطع في وتر أكيليس.
وأضاف أن اللاعب سيجرى العملية الجراحية خلال الأيام المقبلة، مؤكدًا أن اللاعب سيغيب عن الملاعب لفترة لن تقلب عن 8 شهور.
وكان سعد سمير قد غادر مباراة بلاتينيوم الزيمبابوى أمس الأول، متأثرًا بإصابته، حيث أجرى اللاعب أشعة عقب المباراة أثبتت إصابته بقطع في وتر أكيلس.
 
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز
 













اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.