الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تفاصيل تأجيل محاكمة المتهم بتمزيق جسد زوجته في القليوبية

منذ 1 شهر
January 6, 2020, 5:43 pm بلغ
تفاصيل تأجيل محاكمة المتهم بتمزيق جسد زوجته في القليوبية

قررت محكمة جنايات بنها، تأجيل محاكمة المتهم بتمزيق جسد زوجته بقرية سنيت بمركز كفر شكر التابع لمحافظة القليوبية، إلى 8 يناير الحالي.
كان قد تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد أنور حشيش، مأمور مركز كفر شكر، مفاده تلقيه بلاغا بمصرع ربة منزل تدعى "سهير. م. ب" 49 سنة، إثر إصابتها بعدة طعنات متفرقة بالجسد، وجرى إخطار اللواء هشام سليم مدير المباحث الجنائية بالقليوبية والعميد يحيى راضى، رئيس المباحث الجنائية.
وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة، زوجها "عماد. م. ع"، 50 سنة، بسبب خلافات عائلية بينهما، حيث قام المتهم على أثرها بطعنها عدة طعنات بسلاح أبيض "سكين" حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.
وتمكن الرائد إسماعيل خطاب، رئيس مباحث مركز كفر شكر، من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة، إثر مشادة كلامية بينهما بسبب رفض الزوج خطوبة نجلته لأحد الأشخاص التى توافق عليه زوجته.
وتوالت اعترافات المتهم خلال تحقيقات البحث الجنائى، قائلا: "اسمى عماد، 50 عاما، تعرفت على زوجتى منذ سنوات، وكان بيننا مودة وعشرة طيبة، وكان في مشكلات بيننا مثل أي منزل، ولكن زوحتى كانت دائما تريد أن تمشى كلامها، وكثيرا ما يحدث خلاف بيننا بسب عنادها وتشددها في الكلام والمعاملة معى".
وأضاف: "ورغم كل ذلك كانت تمر المشكلات، وأيضا الأيام من أجل أولادنا، حتى تمشى الحياة ولا أحد يتدخل بيننا حتى وصل الأمر أننى رفضت عريس لزواج ابنتى، ولكنها صممت على خطوبة ابنتى رغما عنى، فنشبت بيننا مشاجرة كبيرة، قامت على إثرها بترك منزل الزوجية لمدة 3 أشهر".
وأكمل "المتهم": "وبالرغم من زعلى منها، إلا أننى تحملت ذلك وذهبت لمنزل والدها وقمت بمصالحتها، من أجل البيت والأولاد، وبعد المصالحة، كنا نجلس معا بمنزلنا، وفتحت معى موضوع خطبة ابنتى رغم رفضى له، واحتدت معى في الكلام، إلى أنها لم تتراجع وستخطب ابنتى لذلك الشاب، رغم رفضه لى، حرصا على حياة ابنتى الصغيرة التى لم تع شيئا". 
واستطرد: "نشبت مشادة كلامية بيننا تطورت لمشاجرة، وتبادل كلام جارح بيننا، ما أثار غيظى وغضبى، فلم أع بنفسى، إلا وأنا آتى بسكين المطبخ وأطعنها برقبتها، ورأسها عدة طعنات، حتى سالت دماؤها".

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز









شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.