الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​البابا تواضروس يبدأ زيارته الرعوية لإيبارشيات سوهاج

منذ 2 شهر
January 8, 2020, 8:51 pm بلغ
​البابا تواضروس يبدأ زيارته الرعوية لإيبارشيات سوهاج

موضوع


كشفت مصادر كنسية، أن قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، سيبدأ زيارة رعوية  سوهاج التابعة للكنيسة القبطية الأرثوذكسية، تبدأ يوم 11 حتى 16 يناير الجاري.

وأشارت المصادر لـ"الدستور" إلى أن هذه الزيارة الرعوية سوف تشمل جميع إيبارشيات سوهاج، والتي تتمثل في إيبارشية طهطا وطما وسوهاج وتوابعهم.

وأوضحت أن البابا تواضروس خلال هذه الزيارات سوف يدشن عددًا من الكنائس من بينهم كنيسة الأنبا شنودة رئيس المتوحدين بإيبارشية طهطا، وكنيسة أخرى بإيبارشية طما.

وتابعت أن البابا سيقوم بأنشطة رعوية مختلفة بإيبارشيات سوهاج من بينها ترأسه صلوات القداسات بالإيبارشيات المختلفة، بجانب مشاركته بلقاءات شبابية بها وزيارة بعض الخدمات الروحية.

وتعتبر هذه الزيارة الرعوية الثانية لقداسة البابا تواضروس الثاني لإيبارشية سوهاج، لكنها الزيارة الأولى لإيبارشيتي طما وطهطا واللتين يرأسهما الأنبا إسحق والأنبا إشعياء.
هذا الخبر منقول من : الدستور













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.