موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أديب ساخرًا من مستشار أردوغان .. ويرد الاتراك جارين ناعم مع مصر ويرد ما تجيب بوسة | فيديو

منذ 10 شهر
January 14, 2020, 9:28 am
بلغ


أديب ساخرًا من مستشار أردوغان ويرد الاتراك جارين ناعم مع مصر ويرد ما تجيب بوسة | فيديو

«باشا مش هنحارب هاتوا بوسة»





علق الإعلامي عمرو أديب، على مقال ياسين أقطاي مستشار الرئيس التركي، الأخير الذي يدعو فيه للتعاون بين مصر وتركيا، قائلًا: «الأتراك بيجروا ناعم جدا معانا، ناقص يقولوا هاتوا بوسة».

وأضاف أديب خلال تقديم برنامج «الحكاية» المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»: «واصلين لهذه المرحلة، متفهمش فيه ايه، بعد ما كان بيقول هنولع فيكم، دلوقتي بيقول الوجود التركي في ليبيا بالتأكيد ليس من أجل الحرب، وقال إن أسباب التعاون مع مصر أكبر من أسباب الحرب والعداء».

وسخر أديب، من تصريحات أقطاي، قائلًا: «بيقول مش جايين نحارب يا باشا، بيقول نحن الأتراك يحب المواطن المصري، نحب الرئيس السيسي».

وأضاف أديب: «أنا مش عارف إيه اللي بينا بيتكلم عن علاقة غرامية بين المصريين والأتراك، واحنا اللي بينا ميزدش عن إننا كنا بنروح ميدان تقسيم وناكل شاورمة، وشوية مسلسلات ومهند والكلام الفارغ، هو ده الشئ العظيم اللي بيننا وبين الأتراك».
https://youtu.be/QpEwY2KbqYY

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play