الحق والضلال الحق والضلال
البحث


صبرى فواز يوجه رساله لجمهوره بعد تعرضه لوعكة صحية

منذ 4 شهر
January 23, 2020, 9:59 am بلغ
صبرى فواز يوجه رساله لجمهوره بعد تعرضه لوعكة صحية

موضوع
طمأن الفنان صبرى فواز جمهوره ومحبيه، على حالته الصحية، بعد الوعكة الصحية الأخيرة التي ألمت به، وظهر صبري فواز في مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يتحدث فيه عن حالته الصحية.
وقال صبري فواز في الفيديو: "أنا تمام وزي الفل، مفيش أي حاجة، وعكة بسيطة، المرارة زعلانة شوية، لكن تمام زي الفل هتروح فين معانا يعني، عمر الشقي بقي"، وتفاعل عدد كبير من متابعي صبري فواز بالعديد من التعليقات، متمنين له الشفاء العاجل.
ومن المقرر أن يشارك الفنان صبري فواز في سباق مسلسلات رمضان المقبل بمسلسل "نساء من ذهب"، الذي يجسد بطولته كلا من الفنانتين القديرتين نادية الجندي ونبيلة عبيد، بجانب كل من سليمان عيد وبدرية طلبة والمطرب أحمد فهمي.

آخر أعمال صبري فواز، كانت مشاركته في مسلسل "قيد عائلي"، الذي عرض العام الماضي، وشاركه العمل كل من الفنانة ميرفت أمين، وعزت العلايلي وصلاح عبد الله وكارولين عزمي، ودينا فؤاد، ونضال الشافعي وسيمون، ودنيا عبد العزيز.
هذا الخبر منقول من : اهل مصر


 













اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.