موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تفاصيل مثيرة..القصة الكاملة لخلاف هنيدي ومحمد فؤاد

منذ 8 شهر
February 2, 2020, 7:37 am
بلغ

موضوع
تفاصيل مثيرةالقصة الكاملة لخلاف هنيدي ومحمد فؤاد 
صادف امس عيد ميلاد النجم محمد هنيدي، والذي أكمل اليوم عامه الـ 55، فهو من مواليد 1 فبراير 1965، ويعد واحدًا من أهم نجوم الكوميديا.
قدم محمد هنيدي عشرات الأفلام الكوميدية الهامة، منها رمضان أبو العلمين حمودة، وهمام في أمستردام، وأمير البحار، وصعيدي في الجامعة الأمريكية، وعندليب الدقي، وفول الصين العظيم.





يعد مشاركة هنيدي ببطولة فيلم "إسماعيلية رايح جاي" بمثابة انطلاقته الفنية، ورغم النجاح الكبير الذي حققه من خلال هذا العمل إلا أن الناقد الفني طارق الشناوي أكد أن نجاح هنيدي أثار غضب محمد فؤاد بطل الفيلم وقتها حيث تسارعت أكثر من شركة إنتاج للتعاقد مع هنيدي رغم أن فؤاد كان البطل الرئيسي.
الأمر الذي دفع فؤاد وفقًا لتصريحات طارق الشناوي لإظهار نجوم كوميديا غيره بأفلامه ومنهم أحمد حلمي ورامز جلال الذين تعاونوا معه بأفلام أخرى.
ولكن هنيدي لا يحب الحديث إعلاميًا عن خلافه مع فؤاد، ويسعى دائمًا للهروب من الحديث عن علاقتهما.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم
 




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play