الحق والضلال الحق والضلال
البحث


أول رد فعل من تركي آل الشيخ على ميدو بعد مشادة عدلي القيعي

منذ 3 شهر
February 17, 2020, 11:33 pm بلغ
أول رد فعل من تركي آل الشيخ على ميدو بعد مشادة عدلي القيعي




شهد ستوديو قناة أبوظبي الرياضية المخصص لمباراة السوبر المصري بين الأهلى والزمالك، أمس الأحد، حالة جدل كبيرة عندما قال أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لفريق مصر المقاصة، لعدلي القيعي، مستشار مجلس إدارة النادي الأهلي، "إن تركي آل الشيخ صرف كثيرا من الأموال على فريقي الكرة بالأهلي والزمالك".

ورد تركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، على ميدو بتغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قال فيها، "واحشني يا محترم" و رد ميدو على آل الشيخ قائلا: "حبيبي يا أبو ناصر وانت اكتر".

وتتجه أنظار عشاق كرة القدم إلى ملعب محمد بن زايد بالإمارات مساء الخميس المقبل لمتابعة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، والذى من المقرر أن يكون غاية فى القوة والإثارة فى ظل امتلاك الفريقين مجموعة من أبرز اللاعبين أصحاب القدرات الفنية والبدنية المميزة.

شاهد أيضا >>

  
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.