الحق والضلال الحق والضلال
البحث


نصائح قبل شوي اللحم تعرف عليها

منذ 1 شهر
February 20, 2020, 6:48 am بلغ
نصائح قبل شوي اللحم تعرف عليها

نصائح  قبل شوي اللحم تعرف عليها
يعتبر اللحم المشوي من أشهى الأكلات، ويأتي على رأس القائمة لدى الكثير، لذل يحب بعض الأشخاص شوي اللحم  ليستمتعوا بوجبة ذات مذاق رائع، لذلك  نعرض بعض النصائح قبل شوي اللحم وفقا لما نشره موقع " bright side  "

يقوم الكثير بوضع اللحم في السيخ بطريقة ملتصقة، ولكنها طريقة خاطئة تؤثر على التسوية، وللحصول على التسوية السليمة يجب ان تبتعد قطع اللحم عن بعضها.
 يقطع البعض اللحم بطريقة عشوائية دون الأخذ في الاعتبار الاحجام، ولكن يجب ان تقطع لمكعبات متساوية لتسويتها جميعا في وقت واحد، وان يكون الحجم مناسبا وليس بكبير، لكي لا تأخذ فترة في التسوية، ولا بصغير يؤدي لجفافها.
يضع الكثير بعض الخضروات في السيخ عند الشوي ولكن طريقة شائعة خاطئة، والافضل عدم وضعها فالخضراوات لم تأخذ وقتا في طهيها ويؤدي لحرقها ويؤثر بالسلب على طعم الشوي.

يستخدم بعض الأشخاص الالواح الخشبية عند الشوي، او فروع الشجر الفاسدة، وذلك يؤثر على عملية الشوي، ولكن يجب ان تتجنب تلك الطريقة، واستخدم الفحم السليم للحصول على طعام شهي.

يعتقد البعض ان عندما يصب الماء على الفحم انها طريقة فعالة لتسوية اللحم بطريقة سريعة، ولكن تلك الطريقة من الشائعات التي يجب ان نتجنبها على الفور.

يجب عند الشوي ان تغطي النار، ويكون هناك عازل بين الطعام والنار، حتى لا يحترق الطعام المشوي، والحصول على التسوية السليمة.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.