موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نجل الزعيم عادل امام يكشف حقيقة اصابته بفيروس كورونا المستجد

منذ 1 سنه
February 29, 2020, 5:41 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

موضوع
نجل الزعيم عادل امام يكشف حقيقة اصابته بفيروس كورونا المستجد
كعادته عندما يغيب عن أي تكريم أو مناسبة عامة، يثير الزعيم عادل إمام جدلًا واسعًا حول غيابه، ويتساءل الكثير عن تطورات حالته الصحية، حيث ربط الجمهور غياب النجم الكبير عن عزاء الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، وتكريم المركز الكاثوليكي، مساء أمس الجمعة، بأنه أصيب بفيروس “كورونا” الشهير.
وحضر المخرج رامي إمام افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما في دورته الثامنة والستين، مساء أمس الجمعة، بقاعة النيل للآباء الفرنسيسكان، ليتسلم الجائزة نيابة عن والده، كما وضح للجمهور السبب الحقيقي وراء غيابه.





الأخبار المتعلقة

وطمأن نجل الزعيم الجمهور على صحة والده، فقال في أثناء تسلمه الجائزة: “أنا مبسوط جدًا إني موجود مع حضراتكم وسط ممثلين كبار وعظام” : “الحقيقة إن أستاذ عادل عنده برد شديد جدًا”، مداعبًا الجمهور: “متخافوش مش “كورونا”، وموكلني أكون موجود النهاردة، وبيشكر حضراتكم وبيشكر أبونا والمركز الكاثوليكي على التكريم، ده شرف كبير لينا”.

ودائمًا ما تلاحق الزعيم عادل إمام، شائعات الوفاة بين حين وحين، ليظهر بعدها بطريقة ما وينفيها، وتتنوع طرق نفيه للشائعة، مرة من خلال فيديو ينشره ابنه المخرج من داخل كواليس مسلسله الرمضاني “فلانتينو” وهو يذاكر السيناريو، ومرة أخرى يرد نجله بنفسه ويطمأن الجمهور.
ويستعد عادل إمام، لعضر مسلسله “فلانتينو”، داخل سباق رمضان المقبل 2020، والذي تدور أحداثه حول رجل أعمال يمتلك مجموعة من المدارس الدولية، ويطلق عليه فلانتينو، ويواجه طوال حلقات مشاكل وأزمات عديدة تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، كما يدخل في قصص عاطفية كثيرة، حيث تتواصل الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي.
هذا الخبر منقول من : القاهره 24
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play