الحق والضلال الحق والضلال
البحث

شرط يجب توافرة لخسارة الوزن تعرف علية

منذ 5 شهر
March 9, 2020, 3:14 am بلغ
شرط يجب توافرة لخسارة الوزن تعرف علية

شرط يجب توافرة لخسارة الوزن  تعرف علية
أذاع الإعلامي تامر شلتوت، في برنامجه "تقدر"، المذاع عبر شاشة "النهار"، مساء اليوم الأحد، فقرة عن كيفية فقد الوزن بطريقة علمية وسهلة.

قالت ريم غانم أخصائي تغذية، إن العامل النفسي من أهم العوامل في عملية التخسيس، مضيفة أنه لابد أن يكون لدي الشخص الذي يعاني من السمنة المفرطة إرادة وقوية حتى يكون مؤهل نفسيا للتخسيس.
وأكدت غانم، أن الفاكهة موجود فيها السكريات التي يحبها الجميع وأفضل من تناول الحلويات والكنافة وغيرها، مشيرة إلى أن الواجبات لا بد أن تكون خمس وجبات في التخسيس، بمعني توزيع الثلاث وجبات اليومية على خمس وجبات.
فيما أضافت علا محمد، أخصائي تغذية أن خسارة الوزن ممكن وليس أمرا صعبا طالما ما توفرت الإرادة، بالإضافة لإتباع نظام غذائي سليم وشرب ماء بنسب جيدة من 3 إلى 4 لتر ماء في اليوم، وتناول الفاكهة بشكل دائم ويومي، متابعة أنه للمقبل على التخسيس لابد أن يعرف حالته بشكل واضح قبل الذهاب للمتخصص في التخسيس ومعرفة أيضا تفاصيل يومه.
من جانبه عبر شلتوت، عن عميق تقديره لكل شخص كان يعاني من السمنة المفرطة ونجح في عمل تخسيس وفقط هذا الوزن الزائد، مؤكدا أن الإرادة شيء حيوي في عملية التخسيس.
هذا الخبر منقول من : الجمهوريه
 








شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.