الحق والضلال الحق والضلال
البحث


اول فنانة عربية تصاب بفيروس كورونا المستجد .. تعرف عليها

منذ 2 اسابيع
March 19, 2020, 8:38 am بلغ
اول فنانة عربية تصاب بفيروس كورونا المستجد .. تعرف عليها

اول فنانة عربية تصاب بفيروس كورونا المستجد تعرف عليها

بعد إصابتها بـ كورونا هند البحرينية مطلوبة في جوجل السعودية
 
تصدرت الفنانة هند البحرينية محرك بحث جوجل الشهير في السعودية وعدد من دول الخليج العربي، بعد اعلانها امس الاربعاء اصابتها بـ كورونا لتكون اول فنانة عربية تصاب بهذا الفيروس المستجد.

ولدت هند البحرينية في 5 مايو عام 1979، هي فنانة بحرينية لقبت بـ"فراشة الخليج" و"بيونسيه العرب"، ودرست إدارة الأعمال في الجامعة، إلا أنها تركتها و تعاقدت مع إحدى الشركات لإصدار ألبومها الأول "هنـد 2000"، بعـد أن اكتشفها الملحن الكويتي أنور عبد الله والملحن عارف الزياني، الذي أطلق عليها اسـم "هنـد" بدلًا من سهير إسمها الحقيقي.

وتزوجت هند البحرينية عام 2002 من فهد أحمد، وأنجبت منه ابنها "عبدالله"، لكنهما انفصلا عام 2004، ومن ثم تزوجت في ديسمبر عام 2012 من اللبناني جورج نمر.

قامت الفنانة البحرينية حنان رضا بمداخلة هاتفية في أحد البرامج التلفزيونية، والتي كانت فيه هند البحرينية ضيفة، لتقوم هند بالترحيب بها مطالبة إياها بزيارتها في المنزل، والتحدث عن الخلافات التي نشبت بينهما وتم حل الازمة بعد عتاب بعضهما البعض.  

تعرضت هند البحرينية الى كثير من الاتهامات بسبب سرقتها لحن احدى اغانى الفنانة سميرة سعيد وهو ما نفته تماما مؤكدة أنه كلام عار تماما من الصحة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.