الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تفاصيل احتجاز محمد النني فى الحجر الصحي في تركيا بسبب كورونا

منذ 2 شهر
March 22, 2020, 11:39 pm بلغ
تفاصيل احتجاز محمد النني فى الحجر الصحي في تركيا بسبب كورونا

أعلن نادي بشكتاش التركي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني، عن دخول جميع لاعبي الفريق للحجر الصحي بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".
وبدخول جميع لاعبي الفريق للحجر الصحي سيكون محمد النني لاعب بشكتاش التركي والمعار من آرسنال، ضمن اللاعبين المتواجدين في الحجر الصحي.
وذكر أحمد نور شيبي رئيس نادي بشكتاش فى تصريحاته لشبكة "Spor A" التليفزيونية: "أتمنى أن تستأنف البطولات سواء في أبريل أو مايو".
وأضاف: "من الممكن أن تستأنف أو تلغى البطولات، ومازال يتم البحث فى هذا الأمر، ولكن صحة وسلامة اللاعبين فى المرتبة الأولي و بعدها استمرار المسابقة".
وشدد فى حديثه: "لا يوجد شيء أكثر أهمية من صحة الإنسان، وهذا ما يتفق عليه جميع الأندية في تركيا، وعلينا أن نتحد من أجل التصدي لهذا الفيروس في الحال".
وأتم: "نحن لن نسمح لأي لاعب أجنبي بالخروج من البلاد، على الرغم من قلقهم على عائلتهم وأطفالهم لكنهم في الحجر الصحي حاليًا وسيكون هناك خطر في حالة سفرهم".
وجدير بالذكر قرر الاتحاد التركي لكرة القدم عن تأجيل النشاط الرياضي فى البلاد، بسبب زيادة أعداد الحالات المصابة بفيروس كورونا، والتي وصلت حتي الآن إلى 947 حالة، مع وفاة 21 شخصًا .

هذا الخبر منقول من : اهل مصر














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.