موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

فيديو مرعب لـ رمي جثث ضحايا فيروس كورونا في شوارع تركيا.. شاهد

منذ 7 شهر
March 26, 2020, 3:49 pm
بلغ


عرضت فضائية اكسترا نيوز، تقريرًا كشف عن انتشار جثث ضحايا فيروس كورونا في شوارع تركيا. 

وتحتل تركيا المركز الأول فى سرعة انتشار فيروس كورونا بمعدل إصابة يومى يتجاوز 300 حالة، ووزير الصحة التركى كشف عن 3656 حالة اشتباه إصابة بفيروس كورونا.






وسجّلت عدد الحالات الإيجابية 343 إصابة جديدة بفيروس كورونا بمعدل انتشار ينذر بكارثة محققة فى تركيا، وخلال 10 أيام ارتفع معدل الوفيات بشكل رهيب، حيث توقع الأطباء فى تركيا بأن معدل حالات الإصابة فى تركيا قد يصل إلى 145 حالة.

 معدل حالات الوفاة فى شوارع اسطنبول جعلها المدينة الأكبر بين حالات الإصابة كما أن إجراءات دفن الجثث فى تركيا الآن تجرى فى سرية تامة مع إجراءات أمنية مشددة.

وقد أعلن وزير الصحة التركي، فخر الدين قوجة، أمس الأربعاء، تسجيل 15 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا في البلاد وارتفاع عدد حالات الوفيات لدى تركيا إلى 59 وفاة.
https://youtu.be/v2zDiwfe6y0

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play