الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العالم يتحدث عن ظهور السيدة العذراء فى السماء لمساندة البشرية عقب فيروس كورونا القاتل | صور

منذ 2 شهر
March 28, 2020, 11:08 am بلغ
العالم يتحدث عن ظهور السيدة العذراء فى السماء لمساندة البشرية عقب فيروس كورونا القاتل | صور

العالم يتحدث عن ظهور السيدة العذراء فى السماء لمساندة البشرية عقب فيروس ورونا القاتل | صور

لمساندة العالم ظهور السيدة العذراء مريم في السماء صور
 
ظهرت صورة بألوان من الأحمر والأزرق والأصفر في السماء تبدو وكأنها السيدة العذراء مريم وكأنها ظهرت لتخفف وتساند العالم في ظل تفشي فيروس كورونا التاجي.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورة هلامية تظهر فيها السماء وتزينت بصورة السيدة العذراء مريم، وبين التأكيد على أنها صورة حقيقية وغير مفبركة تداولها عدد أكبر في الوطن العربي.



ونشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، حقيقة ظهور السيد مريم واتضح أنها ظهرت في سماء الأرجنتين اليوم حوالي الساعة الخامسة، في مدينة سان كارلوس في مقاطعة كوريينتس شمال شرق الأرجنتين، وقال أحد سكان المنطقة إن ابنته التقطت الصورة للسيدة مريم في السماء.

وتابع شاهد العيان أنها ظهرت في البداية وكأنها أشعة قوس قزح ولكنها تشكلت في منطقة واحدة بالألوان المعروفة للسيدة العذراء، ويظن أهل الأرجنتين أن ظهورها مساندة لهم في ظل تفشي الوباء العالمي.

وتحركت وسائل الإعلام المحلية لتصوير الحدث الذي نادرا ما يتكرر، حتى أن سكان بلدة كانديلاريا القريبة من سان كارلوس قالوا أنهم شاهدوها أيضا، فمدينة سان كارلوس تعد من واحدة من أقدم المدن اليسوعية في المقاطعة.

وقالت إحدى ساكني المدينة أنه حتى لو كان الظهور ليس ألا ألوان قوس قزح، نحن الآن في فترة حساسة جدا، ونستحق القليل من الأمل، خاصة مع تزايد عدد الإصابات والوفيات وبداية الحجر الصحي في الأرجنتين.


هذا الخبر منقول من : صدى البلد














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.