موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

انفجار محول كهربائي بالمنيا وانقطاع التيار الكهربائي ب3مدن

منذ 9 شهر
April 5, 2020, 2:38 am
بلغ

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوي جنوب المنيا في بيان لها منذ قليل أن سبب صوت الانفجار الذي حدث في تونا الجبل غرب المدينة هو حدوث انهيار break dawn لمحول التيار الخاص بمحول القدرة رقم 5 بقدرة 125 ميجا فولت أمبير جهد 66/220 كيلو فولت بمحطة غرب ملوي. 
أضافت الوحدة المحلية أدى هذا الانفجار إلى انقطاع التيار عن المحطات الأدنى التي يتم تغذيتها من المحطة وقد تسبب ذلك في انقطاع التيار عن قرى مركز ملوي وجزء من مدينة ملوي ومدينة ديرمواس وأبوقرقاص والمنطقة الصناعية لمدة ساعة إلا ربع وقد تم عودة التيار الكهربائي. 
كان صوت انفجار شديد أثار الرعب في نفوس الأهالي مساء السبت وتبعه انقطاع التيار الكهربائي بقرى مركز ملوي ومدينتي ديرمواس وأبوقرقاص والمنطقة الصناعية.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play