الحق والضلال الحق والضلال
البحث

الدكتور هانى الناظر يكشف عن امر صادم للغاية بشان فيروس كورونا القاتل

منذ 1 شهر
April 29, 2020, 12:03 pm بلغ
الدكتور هانى الناظر يكشف عن امر صادم للغاية بشان فيروس كورونا القاتل


الدكتور هانى الناظر يكشف عن امر صادم للغاية بشان فيروس كورونا القاتل

هانى الناظر: فيروس كورونا سيظل موجودا ولن يتمكن العلم من القضاء عليه
 
قال الدكتور هاني الناظر، رئيس مركز البحوث الأسبق واستشاري الأمراض الجلدية، إنه لا يمكن الجزم بأن المتعافي من الإصابة بفيروس كورونا لا يصاب مرة ثانية.

وأضاف "الناظر " من خلال حواره ببرنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، مع  الإعلامية " خلود زهران "، أن هناك أشخاصا تماثلوا للشفاء وأُصيبوا مرة أخرى، وهناك كم غير عادي من الأبحاث في المجلات الدولية حول فيروس كورونا.

وتابع رئيس مركز البحوث الأسبق واستشاري الأمراض الجلدية ، أن نشاط فيروس كورونا يقل مع ارتفاع درجات الحرارة،  مشيرًا إلى أنه تعرض للهجوم حين قال ذلك ولكن  أكد بعض العلماء صحة ذلك.

وأشار رئيس مركز البحوث الأسبق واستشاري الأمراض الجلدية ، الى أن الإصابة بفيروس كورونا ليس وصمة عار، ويجب الإسراع بالإبلاغ لتلقي الرعاية .

ونوه الى أن فيروس كورونا سيظل موجود ولن يتمكن العلم من قتله والقضاء عليه تمامًا، وإنما يسعى للوصول لعلاج له وتطعيم للوقاية منه.

https://youtu.be/dEcVSyAwk_Q

هذا الخبر منقول من : صدى البلد









اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.