الحق والضلال الحق والضلال
البحث

الكشف عن مفاجات في واقعة مصرع ربة منزل بدار السلام . . وقعت من البلكونه

منذ 2 شهر
April 29, 2020, 5:19 pm بلغ
الكشف عن مفاجات في واقعة مصرع ربة منزل بدار السلام . . وقعت من البلكونه

موضوع
الكشف عن مفاجات في واقعة مصرع ربة منزل بدار السلام . . وقعت من البلكونه
فتحت نيابة دار السلام الجزئية اليوم الأربعاء، التحقيق في واقعة سقوط سيدة من شرفة منزلها في منطقة دار السلام، وكشفت التحقيقات أن السيدة تدعى "عبير.م"، ربة منزل وتبلغ من العمر 36 سنة وأن يوم الواقعة تشاجرت مع أحد جيرانها من خلال شرفة منزلها فاختل توازنها مما أدى إلى سقوطها من الطابق السادس ووفاتها فى الحال.

وصرحت النيابة بدفن الجثة وتسليمها لذويها بعد إرسال بيان بالصفة التشريحية للوقوف على ملابسات الحادث والتأكد من عدم وجود شبةه جنائية من عدم. 
Advertisements

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من المقدم وسام عطية رئيس مباحث قسم شرطة دار السلام مفاده وجود متوفية بأحد الشوارع منطقة اندريا بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل الرائد أحمد مختار معاون أول مباحث دار السلام إلى مكان الواقعة، ووجد جثة سيدة مصابة بكدمات وكسور بمختلف أنحاء الجسم، وتم نقل الجثة إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وبعمل التحريات دلت أن السيدة مال توازنها.

وأمر اللواء أشرف الجندى مدير الأمن بتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.


وفى سياق أخر بـ26 مليون جنيه ضبط 6 أشخاص لاتجارهم في المخدرات والآثار (فيديو)

تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالاشتراك مع قطاع الأمن الوطنى والإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، نشاط أحد التشكيلات العصابية الخطرة "من ذوى السوابق الإجرامية" فى مجال تصنيع وترويج عقار الترامادول المخدر، وقد أمكن رصدهم والوقوف على مظاهر نشاطهم الإجرامى وهم 6 أشخاص، إحدى السيدات، لثلاثة منهم معلومات جنائية مسجلة.

وقام التشكيل، بتكوين تشكيلً عصابي فيما بينهم لتصنيع وترويج عقار الترامادول المخدر، حيث يقوم (4 منهم) بتجهيز المواد الكيميائية والخامات الأولية والماكينات والأدوات اللازمة لعملية تصنيع ذلك العقار المخدر، وقد أعدوا وجهزوا مكانًا عبارة عن "فيلا" بدائرة مركز شرطة أشمون بالمنوفية، وتجهيز كميات من تلك المواد الكيميائية والخامات الأولية المستخدمة فى عملية تصنيع المخدر، وكذا كميات من أقراص الترامادول المخدر كمنتج نهائى.

وقيام أحدهم بمشاركة السيدة بترويج الأقراص المخدرة بمحافظتى القاهرة والجيزة لحسابهم جميعًا، وقيام الآخر بإعداد الأكلاشيهات اللازمة والمدون عليها بيانات الأقراص المخدرة لتغليفها عقب عملية التصنيع.


عقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديريتى أمن المنوفية والشرقية، تم استهداف عناصر التشكيل بعدة مأموريات أسفرت عن تحقيق الآتى:


استهداف الفيلا "مكان التصنيع" بمأمورية أسفرت عن ضبط اثنين من المتهمين وبصحبتهم 3 أشخاص آخرين وعثر بحوزتهم على الآتى: 90 علبة لعقار الترامادول المخدر بإجمالى (900 قرص)، كمية من أقراص الترامادول الأحمر بلغت حوالى (166400 قرص) بإجمالى وزن (71،300 كيلو جرام)، كمية من أقراص الترامادول الأبيض بلغت حوالى (19140 قرص) بإجمالى وزن (8،200 كيلو جرام).


كما تم ضبط كمية من بودرة الترامادول المخدر وزنت (31 كيلو جرام)، كمية من الأقراص المنشطة بلغت حوالى (26700 قرص) وزنت (10 كيلو جرام)، كمية من بودرة "السيالس" وزنت ( 13،200 كيلو جرام ).

كما تم ضبط (4) مسدسات، (2) بندقية خرطوش عيار 12مم، ( 120) طلقة نارية وخرطوش مختلفة الأعيرة، الماكينات والعدد والأدوات والخامات المستخدمة فى عملية التجهيز والتصنيع والتعبئة والتغليف، (10) تماثيل مختلفة الأحجام، (9) ورقة بردى، جعران، مجموعة من الأوانى الفخارية، يشتبه فى أثريتهم، ومبلغ مالى قدره ( 16600 جنيه)، (14) هاتف محمول، (5) سيارات.

باستهداف مسكن أحدهم تبين عدم تواجده، وبتفتيش المسكن بحضور زوجته تم ضبط (عدد 266 قرص مخدر مختلف الأنواع، مبلغ مالى، هاتف محمول)، وضبط السيدة وبحوزتها (كمية من الأقراص المخدرة - مبلغ مالى - هاتف محمول).

كما تم ضبط أحد المتهمين حال استقلاله سيارة ملاكى وبرفقته أحد الأشخاص (مسجل شقى خطر– مقيم بالقاهرة) وضبط بحوزتهما (عدد 940 قرص مخدر - فرد خرطوش وطلقة من ذات العيار - طبنجة صوت - مبلغ مالى - 4 هواتف محمولة).

بمواجهة المتهمين اعترفوا بنشاطهم الإجرامى واتفاقهم مع (مالكى الفيلا "تم ضبطهما أثناء المداهمة") فى تصنيع الأقراص المخدرة وإمدادهم بالأموال لإنتاج ذلك العقار مقابل الحصول على نسبة من الأرباح، وقيام آخر (تم ضبطه أثناء المداهمة) بالمشاركة فى عملية التصنيع، وأقروا بأن المبالغ المالية من حصيلة البيع والأسلحة النارية والذخائر للدفاع عن نشاطهم الإجرامى والقطع الآثرية للاتجار فيها واستخدام السيارات فى عملية النقل والترويج.


وتقدر القيمة المالية للمضبوطات من المواد المخدرة بحوالى (26.000.000) ستة وعشرون مليون جنيه تقريبًا.

جاء ذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الاتجار فى المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على عمليات جلبها وتهريبها وتصنيعها وترويجها.
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر


 








اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.