الحق والضلال الحق والضلال
البحث

مصدر يكشف تفاصيل جديدة في واقعة مقتل ربة منزل في أكتوبر

منذ 2 شهر
May 1, 2020, 6:02 pm بلغ
مصدر يكشف تفاصيل جديدة في واقعة مقتل ربة منزل في أكتوبر

موضوع
مصدر يكشف تفاصيل جديدة في واقعة مقتل ربة منزل في أكتوبر
كشف مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، اليوم الجمعة، عن تفاصيل جديدة بجريمة مقتل ربة منزل في أكتوبر، حيث أكد أن المتهم كان يشك في زوجته منذ فترة وكانت توجد بينهما خلافات وسبق طلبت منه الطلاق، فقام المتهم باستدعاء صديقه لحل المشكلات بينهما، وأثناء جلسه الصلح بينهما تعدي المجني عليه على زوجته بالضرب فتدخل صديقه ومنعه من التعدي عليه ووبخه على فعلته.
وأضاف أن المتهم طلب من صديقه التحدث معه في غرفة النوم، وأثناء دخولهما قام المتهم بطعن المجني عليه طعنه في البطن، فلاذ المجني عليه هاربا في الشارع، فأسرعت الزوجه خلفه حتى تطمئن عليه، فشك الزوج بوجود علاقة بينهما فأسرع ورائها بالسكين وطعنها طعنتين نافذتين بالصدر في الشارع أمام جميع الأهالي.
كان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر بمقتل ربة منزل وإصابة شخص، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين وجود جثة سيده بها طعنتان نافذتان وإصابة شخص آخر بطعنة في البطن.
ويعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الجريمة زوج المجنى عليه لوجود خلافات بينهما وشكه في سلوكها، تمكنت القوات من ضبط المتهم، وبمواجهته اعتراف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.
 
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز
 








اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.