موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

جدل لصورة سيدة تظهر أمام كاميرات مراقبة كنيسة بالمنيا فجرًا

منذ 8 شهر
May 4, 2020, 5:41 pm
بلغ

محرر المنيا 





اثارت إحدى اللقطات المسربة عبر صفحات الفيس بوك ردود الافعال بين الاقباط حول انتشار صورة لاحدي السيدات ترفع يدها للسماء امام الكنيسة كما وصفها أصحاب الصورة.    اثارت السيدة انتباه جميع مسئولي المراقبة لكنيسة بمركز سمالوط محافظة المنيا وجود وهي تقف في الساعات الاولي من الصباح امام ابواب الكنيسة رافعه يدها الي السماء ثم تمضي كل يوم.    بمتابعة الامر تبين انها تحدث بشكل تقريبا منتظم وعند التدقيق اتضح أنها لسيدة ترتدي زي الاسود المعتاد لمن في نفس ثقافتها قبطية من أبناء الكنيسة تتضرع الي الله لإعادة فتحها ورفع الوباء عن مصر.    السيدة ببساطة تعبيرها لفتت انتباه وانظار الجميع ورغم عفوية تصرفها وموقفها إلا أنها عبرت عما يدور داخل جميع المصرين ليسوا اقباط فقط ولكن أيضاً ومسلمين لكون قرار اغلاق دور العبادة للجانبين. 

 

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play