الحق والضلال الحق والضلال
البحث


ثراء جبيل تتصدر جوجل عقب تصريحاتهاالمثيرة للجدل والتى تخطت كل الخطوط الحمراء

منذ 1 اسابيع
May 19, 2020, 10:59 am بلغ
ثراء جبيل تتصدر جوجل عقب تصريحاتهاالمثيرة للجدل والتى تخطت كل الخطوط الحمراء

ثراء جبيل تتصدر جوجل عقب تصريحاتهاالمثيرة للجدل والتى تخطت كل الخطوط الحمراء

بعد حوارها الجريء مع صدى البلد ثراء جبيل تتصدر جوجل
 
تصدرت الفنانة ثراء جبيل، مؤشرات البحث جوجل، عقب حوارها الجريء مع موقع "صدى البلد" حيث تحدثت عن عدد من القضايا الهامة التي تخص الرقابة وعمالة الأطفال والمشاهد الجريئة.

قالت ثراء جبيل، من خلال الحوار :"الكوميديا في مصر في تراجع رهيب، هناك فقر في الخيال واستستهال في الإفيهات، لأن الكوميديا إذا كانت مبنية طوال الوقت على سرد الإفيهات سوف تفشل بالطبع، لابد أن تكون لدينا ثقافة كوميديا الموقف".

إقرأ أيضًا:
تربينا على المشاهد الحميمية ثراء جبيل: حذف مشاهد الحب يولد الكبت والعلاقات الجنسية مهمة في بعض أنواع الدراما| حوار

وتابعت ثراء جبيل:"في فترة سابقة كانت لدينا كوميديا عظيمة تقدمها قامات فنية كبيرة بداية من فؤاد المهندس، وإسماعيل ياسين وعلي الكسار، ونجيب الرحاني إلى أحمد حلمي ومحمد هنيدي، وأحمد مكي، وكما أحمد فهمي، وشيكو، وهشام ماجد وأكرم حسني، لكن للأسف يقع العديد من النجوم في فخ التكرار".

أضافت ثراء جبيل:"أرى أن الفنان الذي يكرر المحتوى يكتب نهايته بنفسه، فنحن لسنا عائلته كي نتحمل استخفافه بنا، نحن جمهور كل ما يربطنا بالفنان المحتوى الذي يقدمه، فلن نظل نحب الفنان حبًا غير مشروط، والأجيال الجديدة لن تسامحنا على الاستخفاف بهم، فإذا نظرنا للأجيال القديمة سوف نتعلم منهم كيف نحترم المشاهد، لأنهم تركوا لنا إرثًا كبيرًا". 

أما عن برامج المقالب قالت: أنا أحب برنامج رامز جلال، لكنني كنت أتمنى أنه يكون مقلبًا حقيقيًا، فأنا أحب بشكل عام برامج المقالب، بل أريد أن أقدم برنامج مقالب لأنني شخص يحب عمل المقالب في أصدقائه طوال الوقت، لكن أنا ضد الإهانة، الاستهانة بنعمة ربنا وخلقته لا أحبها، لكن بشكل عام أحب المقالب، ولو عرض علي الظهور بها، سوف أقبل بالطبع". 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.