الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالفيديو رئيس محكمة استئناف القاهرة الأسبق يكشف عن تحقيقات قضية الهجوم على الفنية العسكرية

منذ 2 اسابيع
May 23, 2020, 7:39 am بلغ


موضوع
قال المستشار عدلي حسين رئيس محكمة استئناف القاهرة الأسبق إن قضيتي الفنية العسكرية والتكفير والهجرة في السبعينيات من أهم القضايا التي حقق فيهما مشيرا إلى أن هدف عملية الفنية العسكرية هو القبض على الرئيس السادات والوزراء في اجتماع بالاتحاد الاشتراكي “مقر الحزب الوطني فيما بعد، قبل هدمه الآن”.
وأضاف خلال لقائه ببرنامج “رأي عام” الذي يقدمه الإعلامي عمرو عبد الحميد على قناة “TeN” أنه حقق مع صالح سرية زعيم التنظيم ومخطط الأحداث وأعضاء آخرين في التنظيم، مشيرا إلى أن سرية كان قادما بدافع الانتقام من عملية "15 مايو" وكان شديد التطرف"، وهدفه القضاء على السادات.
السادات وفيصل صداقة غيَّرت شكل تجارة البترول في العالم | فيديو جراف
وتابع أنه تم الحكم عليهم بالإعدام إلا أن الرئيس السادات أعفى عن طلال الأنصاري وتم تخفيف الحكم من الإعدام إلى المؤبد بناء على تقريره الذي أكد أن طلال ساعدهم في التحقيقات والأدلة من خلال الاعترافات.


هذا الخبر منقول من : موقع فيتو
 













اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.