موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أبرزهم ظاهرة أفريقيا .. 4 صفقات من العيار الثقيل طلب فايلر التعاقد معهم

منذ 7 شهر
May 27, 2020, 5:39 pm
بلغ

حدد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للجنة التخطيط للكرة برئاسة محسن صالح، أسماء الصفقات الجديدة التي يسعي لضمها في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
فايلر، حدد في اجتماعه مع لجنة التخطيط للكرة برئاسة محسن صالح، وعضوية الثنائي زكريا ناصف وخالد بيبو، المراكز التي يسعي لتدعيمها في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ونستعرض في السطور التالية اللاعبين الذين حدد فايلر التعاقد معهم:-
 
جاكسون موليكا
يأتي مهاجم مازيمبي الكونغولي جاكسون موليكا، على رأس قائمة المطلوبين، للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم خط الهجوم، بعد الاستقرار على رحيل المغربي وليد أزارو.
موليكا يشبهونه برونالد الظاهرة مهاجم ريال مدريد السابق والمنتخب البرازيلي.





 
رمضان صبحي
طلب رينيه فايلر، من محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، والمشرف على فريق الكرة، ضرورة شراء رمضان صبحي من هيدرسفيلد الإنجليزي بشكل نهائي للاستمرار في الفريق في الموسم المقبل.
 
باهر المحمدي
يأتي ظهير أيمن الإسماعيلي باهر المحمدي، ضمن قائمة اللاعبين الذي يسعي فايلر لضمهم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتعويض رحيل أحمد فتحي، الذي رفض تجديد عقده، وقام بالتوقيع لصفوف بيراميدز لمدة 3 مواسم.
 
سيرينيو
وضع فايلر، الأوروجوياني سيرينيو، جناح صن داونز الجنوب إفريقي ضمن قائمة اللاعبين الذين يريد التعاقد معهم في نهاية الموسم الجاري، لتعويض رحيل جيرالدو دا كوستا، الذي تم الاستقرار على رحيله في نهاية الموسم، وفي حالة فشل التعاقد مع رمضان صبحي بشكل نهائي

هذا الخبر منقول من : الحكاية




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play