الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بعد شهر من زواجهما .. أحمد العوضي يختار إسم موسى لإبنه من ياسمين عبدالعزيز، فما صحة حملها

منذ 1 شهر
May 27, 2020, 8:19 pm بلغ
بعد شهر من زواجهما .. أحمد العوضي يختار إسم موسى لإبنه من ياسمين عبدالعزيز، فما صحة حملها




رغم أن زواج النجمة ياسمين عبد العزيز من الفنان الشاب أحمد العوضي لم يمر عليه أكثر من شهر واحد فقط، إلا أن الأخير أثار الجدل حول احتمالات حملها، بعدما كشف عن اتفاقهما على اسم أول مولود لهما، وهو "موسى"، على اسم الطفل السوري الذي ظهر مع العوضي مؤخرا.
christian-dogma.com
ياسمين عبد العزيز اتفقت مع أحمد العوضي على إطلاق اسم موسى على طفلهما الأول
وكشف العوضى، خلال حواره مع الإعلامى وائل الإبراشى، ببرنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، حقيقة الفيديو المتداول له مع طفل سورى يدعى "موسى"، مؤكدا إنه بطبعه يحب الأطفال، وهذا الطفل بشكل خاص الذى التقاه على الحدود السورية اللبنانية أثناء تصوير مسلسل الاختيار،
 
وتابع: موسى أكتر طفل حبيته فى حياتى وأنا قررت أنى لما أخلف هسمى أبنى موسى، ليسأله الإعلامي وائل الإبراشي حول موافقة الفنانة ياسمين عبد العزيز عن ذلك، ليرد قائلا: اه موافقة.
 
واعترف العوض بولادة قصة الحب بينه وبين ياسمين عبد العزيز في كواليس تصوير مسلسلهما "لآخر نفس" الذي عرض بموسم دراما رمضان 2019، مؤكدا أنه يحبها من قبل أن يشاهدها ويعمل معها، ويراها طوال الوقت النجمة الأهم في مصر.
يذكر أن العوضي وياسمين عبد العزيز أعلنا زواجهما مطلع شهر مايو الجاري، بعدما قاما بتغيير حالتهما الاجتماعية على موقع الفيس بوك لتصبح متزوج بدلا من أعزب، وبعدها تلقيا التهاني من نجوم الوسط الفني.
وقال العوضي أن نجاحهما الكبير مطلع موسم دراما رمضان 2020 كان السبب لإعلان زواجهما، وأضاف: حبينا نفرح الناس واحنا في قمة نجاحنا.
 
واعترف العوضي أن ياسمين دعمته ووقفت بجانبه معنويا وكان لها دور كبير في نجاحه بتجسيد شخصية الإرهابي هشام عشماوي في مسلسل "الاختيار"، وأضاف: مش الراجل بس اللي بيدعم الست، لا كمان الست بتدعم الرجل وبتكون سبب مباشر لنجاحه.
 

هذا الخبر منقول من : مجلة سيدتى














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.