الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالاسماء . . الزمالك يخطط لضم 4 لاعبين من الأهلى لرد صفعة كهربا

منذ 1 شهر
May 27, 2020, 11:08 pm بلغ
بالاسماء . . الزمالك يخطط لضم 4 لاعبين من الأهلى لرد صفعة كهربا

يستهدف نادى الزمالك الحصول على عدد من الصفقات من نادى الأهلى، بعد فتح خط من المفاوضات فى الفترة الماضية، مع أكثر من لاعب، فى الوقت الذى يتجه خلاله جهاز الكرة بالقلعة الحمراء لتحصين عناصره من خلال الإعارات أو تجديد العقد.


وفى سياق التقرير التالى نستعرض أبرز العناصر التى يخطط الزمالك لضمها من الأهلى على المدى القريب، من خلال محاولة تحريضهم على إنهاء علاقتهم مع الأهلى، فى ظل خروجهم من حسابات السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للقلعة الحمراء:
صالح جمعة
christian-dogma.com
يضع نادى الزمالك صانع ألعاب القلعة الحمراء، على رأس المستهدفين، ويستغل الزمالك وجود شقيقه عبد الله جمعة فى القلعة البيضاء، من أجل التواصل مع صالح وتقديم له العديد من العروض المغرية، بشرط الضغط على الأهلى والرحيل بشكل نهائى.
يتزامن ذلك مع محاولات من صالح جمعة فى فترات سابقة من أجل الرحيل بشكل نهائى أو فسخ تعاقده مع الأهلى.
وليد أزارو
christian-dogma.com
يعتبر من العناصر التى يستهدف الزمالك ضمها من القلعة الحمراء، وتحديدا بعد تألقه فى أول مواسمه مع الأهلى وتمكنه من تسجيل 18 هدفاً، قبل أن تتوتر علاقته مع إدارة الأهلى بعد رفض عرض فورتشن الصينى منذ موسمين، ويضع الزمالك أزارو ضمن حساباته ويترقب موقفه مع الأهلى، فى ظل تميزه بالسرعة.
حسين السيد
christian-dogma.com
دخل نادى الزمالك فى مفاوضات مع اللاعب فى أكثر من مناسبة وتحديدا من خلال أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس الإدارة، ولكن حتى هذه اللحظة يرفض مارسيلو الانتقال للزمالك على أمل عودته لنادى الأهلى.
عمرو جمال
christian-dogma.com
يستهدف الزمالك ضمه من النادى الأهلى، ولكن تبقى العقبة الوحيدة ارتباط اللاعب بعقد على سبيل الإعارة لمدة موسم جديد مع طلائع الجيش بخلاف الموسم الحالى، بالإضافة إلى ارتباطه بعقد آخر مع الأهلى، فى الوقت الذى لا يمانع خلاله الغزال فكرة ارتداء قميص الزمالك، وأطلق عدد من التصريحات فى هذا الشأن بالفترة الأخيرة.
فهل ينجح نادى الزمالك فى ضم صفقة من هذه العناصر مستقبلا، فى ظل رغبة القلعة البيضاء الرد على ما حدث من جانب الأهلى فى ملف صفقة كهربا بعد انتقاله للدورى البرتغالى وتحديدا لصفوف ديبورتيفو أفيس قبل العودة من جديد للقلعة الحمراء؟

هذا الخبر منقول من : مبتدأ














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.