الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​عاوزين جنازة ويشبعوا لطم.. طبيب مصرى يتبرأ من بوست نشرته الجزيرة على لسانه

منذ 1 شهر
May 28, 2020, 2:43 pm بلغ
​عاوزين جنازة ويشبعوا لطم.. طبيب مصرى يتبرأ من بوست نشرته الجزيرة على لسانه


تبرأ طبيب مصرى يدعى أحمد شرابى من "بوست" نسبته له الصفحة الرسمية لـ "الجزيرة"، يحذر فيه المتابعين له من فيروس كورونا، وتحديدا خلال الفترة المقبلة، حيث رفض الدكتور أحمد شرابى، ما قامت به صفحة قناة الجزيرة، مؤكدا أنه غير مسئول عما نشرته قناة الجزيرة على لسانه ودون إذنه أو توضيح، واستخدام صورته دون إذنه أيضا.
christian-dogma.comالطبيب أحمد شرابى
 
وقال شرابى عبر حسابه على "فيس بوك"، "انا غير مسئول عن اللي نشرته قناة الجزيره علي لساني بدون إذني وبدون توضيح وحاطه صورتي بدون اذن الكلام كان اننا بدأنا من اسبوع مرحلة العزل المنزلي مجبرين يعني حالات كورونا تتعزل في البيت وتاخد علاجها في البيت ، والمخالطين يعزلوا نفسهم في "
christian-dogma.comشرابى على حسابه
 
الدكتور أحمد شرابى كتب بالفعل قائلا، " لو تقدر أقفل علي أهل بيتك باب اسمنت مسلح طوال الشهر الجاي، فالقادم مرعب"، ولكن الجزيرة استقطعت هذا الحديث من سياقه، حيث أوضح الطبيب، "ليه البوست ده؟ بدأنا من اسبوع مرحلة العزل المنزلي مجبرين يعني حالات كورونا تتعزل في البيت وتاخد علاجها في البيت ، والمخالطين يعزلوا نفسهم في البيت المرعب بقي اللي لاحظته أن حالات كورونا مش ملتزمه بالعزل المنزلي و بتختلط بالناس عادي جدا ، والمخالطين بيخرجوا يمارسوا حياتهم عادي جدا والنتيجه انتشار الفيروس بشكل مرعب جدا الفتره الجايه"
 
وتابع، "المطلوب؟ . أن الناس تقعد في بيوتها علشان تقلل فرص العدوي ولو حد مضطر يخرج يلبس كمامه وميلمسش حد او حاجه بدون جوانتي ويترمي بعد استخدامه مباشرة، وفي أماكن العمل ممنوع حد من العاملين أو الزبائن يدخل بدون كمامه ونعمل مسافه مترين بينك وبين أي حد بيكلمك وتعمل ساتر زجاج أو بلاستيك بين مكتبك وبين الناس . ونغسل ايدينا كل شويه بالماء والصابون أو الكحول علطول"

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.