بالفيديو | تعرف السر وراء انفعال مذيعه صباح الخير يا مصر على التليفزيون المصرى منذ قليل

منذ 1 سنه
May 30, 2020, 10:18 am
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

بالفيديو | تعرف السر وراء انفعال مذيعه صباح الخير يا مصر على التليفزيون المصرى منذ قليل

دا سبب تسجيلنا أعلى معدل وفيات شاهد لحظة انفعال مذيعة صباح الخير يا مصر على الهواء

قالت الإعلامية جومانا ماهر، مقدمة برنامج صباح الخير يا مصر ، إن وزارة الصحة أعلنت أمس، الجمعة، عن إصابة 1289 حالة جديدة بفيروس كورونا، لافتة إلى أن مصر للأسف سجلت أعلى معدل وفيات وصل إلى 34 حالة.





وأوضحت جومانا ماهر، خلال تقديمها برنامج صباح الخير يا مصر المذاع عبر فضائية مصر الأولى، أن الكوميديا السوداء فى ارتفاع إصابات فيروس كورنا تعود أسبابها لتجمعات، وعزائم فى شهر رمضان، واستهانة الكثير بفيروس كورونا.

واستنكرت مقدمة برنامج صباح الخير يا مصر نسبة العدوى من أقرب دوائر الفرد، والاستعانة بجمل مكررة غير مبررة ولا فائدة منها على الإطلاق، ومنها ده حبيبى وده جارى ومستحيل ينقلى العدوى .

وأضافت جومانا ماهر أن الوضع الحالى واستهتار الكثير بفيروس كورونا يدعو للدهشة، خاصة أن مستقبل فرد وعائلته مرتبط فقط بخطوات بسيطة ومنها ارتداء كمامة طبية، واعتزال التجمعات، والنظافة الشخصية.

وأكدت الإعلامية أنه لا بد من تعامل المواطنين بجدية وتقدير الموقف حق قدره، مطالبة المواطنين بعدم إقحامهم فى دائرة الخوف والقلق على فقدان أسرهم بسبب فيروس كورونا.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play