موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالفيديو .. رزان مغربي تكشف كواليس اغلب السقا.. وإصابة خطيرة لبطل البرنامج

منذ 2 شهر
June 1, 2020, 5:33 am
بلغ

كشفت الإعلامية رازان مغربي كواليس برنامج «اغلب السقا»، مضيفة أن وراء كل نجم ناجح في رمضان أمرأة، ومشاركة أحمد السقا في البرنامج مهم وأساسي ولو حد قال غير كده هيقتلني.

وقالت رازان مغربي خلال مداخلة الإعلامية لميس الحديدي في برنامج «القاهرة الآن» على قناة «الحدث» إن البرنامج واجه صعوبات وكان لابد التركيز بالقوانين ، موضحا أن البرنامج تم تصويره في لبنان في ظل أزمة الكورونا وكان لابد من الانتهاء من التصوير حتى لا يتضرر أحد.

وأوضحت رازان مغربي أن برنامج إغلب السقا أصعب برنامج قامت بتقديمه حتى الآن بسبب الظروف التي مرنا بها، مؤكدة أنها سعيدة بنجاح البرنامج رغم الظروف الصعبة وكان وجبة رمضانية للجمهور.

وأشارت إلى أن أصعب الحلقات التى شهدت خطورة عندما أصيب أحمد السقا في ركبته وقام بتركيبها مرة ثانية، موضحة أن أحمد السقا تعرض لفك في الركبة وقام بإعادتها مرة أخرى، وهذا المعروف عنه الشجاعة والتحمل.

وأوضحت أن معظم ضيوف برنامج اغلب السقا كانوا فنانين مصريين وهذا ما سهل عليها الأمور رغم التحديات، منوهة إلى أن أحمد السقا استعان بمدير أعماله محمد حسن لمساعدته عندما سقط أرضا ووقف بها كالاسد في عرينه وطالب باستكمال الحلقة وفاز "المفتري".

ونوهت إلى أن أحمد السقا أجرى أكثر من عملية رباط صليبي في قدمه وكان هذا السبب في إصابته، لافتة إلى أنها كان لها طريقة خاصة في اختيار الملابس وطريقة الكلام والتقديم والالوان لتقدم متتة للمشاهد، خاصة إننا كنا في فترة الحظر.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play