موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

لأول مرة.. الفنانة نور ترتدى الحجاب

منذ 2 شهر
June 11, 2020, 1:55 pm
بلغ

لأول مرة الفنانة نور ترتدى الحجاب فى جلسة تصوير جديدة
 
مروى جمالظهرت الفنانة نور اللبنانية بالحجاب في جلسة تصوير جديدة لها وفستان لونه بنفسجي أكمامه طويلة، ومكياج هادئ، ولأول مرة تظهر نور بالحجاب في جلسة تصوير لصالح مجلة فوج عربية.

christian-dogma.com


 
 
وكانت الفنانة نور تألقت خلال الفترة الماضية، وتحديداً فى ماراثون دراما رمضان عبر تألقها فى مسلسل البرنس من بوابة شخصية علا التي تزوجت محمد رمضان فى نهاية أحداث المسلسل.
 
وتدور أحداث المسلسل حول عائلة "البرنس" و"رضوان البرنس" الذى يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم "عبد المحسن" ويجسده    إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد داش و"رأفت" أحمد فهيم

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play