موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حقيقة زواج جورج وسوف من ممثلة وراقصة سورية

منذ 1 شهر
July 2, 2020, 12:49 pm
بلغ

كشفت الممثلة والراقصة الشرقية السورية، غادة بشور، حقيقة ما تم تداوله خلال الساعات الماضية عن زواجها من الفنان جورج وسوف، وذلك إثر مشاركة صورة جمعتهما سويا. وقالت غادة بشور، على "فيسبوك"، إن ما تم تداوله لا أساس له من الصحة، واصفة ناشري أخبار كهذه بأنهم "صحافة صفراء لا تعرف معنى الوفاء وتقوم بتزوير الحقائق وإطلاق الشائعات على الفنانين".

وأشارت أن ما يجمعها بجورج وسوف "علاقة صداقة قوية جدا إضافة للمحبة والوفاء". ثم أكدت الفنانة أنها "ستقاضي من نشر هذه الأخبار وروّج لتلك الشائعة". في سياق متصل، نفت بطلة الراليات القطرية، ندى زيدان، شائعة متداولة، بمشاركتها صورة لطفلتها "عيون" التي أنجبتها من زوجها السابق، المطرب السوري، جورج وسوف.
 

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play