الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بطلة الفيديوهات الغير اخلاقية ... نكشف عن تفاصيل جديدة في واقعة ضبط منار سامي

منذ 1 شهر
July 2, 2020, 2:37 pm بلغ
بطلة الفيديوهات الغير اخلاقية ... نكشف عن تفاصيل جديدة في واقعة ضبط منار سامي

بطلة الفيديوهات الغير اخلاقية . نكشف عن تفاصيل جديدة في واقعة ضبط منار سامي 
  
 
ضبط منار سامي بطلة الفيديوهات الإباحية
 
كشفت تحريات الأجهزة الأمنية فى القليوبية عن تفاصيل جديدة في واقعة ضبط منار سامي، فتاة التيك توك، وبرفقتها أحد تجار الأقراص المخدرة ببنها، والشهير بـ"زيكا".


اقرأ أيضا:
بـ تهمة التحريض على الفسق حبس فتاة تيك توك منار سامي 4 أيام


وأكدت التحريات قيام المتهمة بإنشاء حساب إلكتروني على مواقع التواصل الاجتماعي، وبثها من خلاله مقاطع فيديو خادشة للحياء بهدف الاستفادة المادية، كما تبين أن المتهمة بدون عمل ومطلوب ضبطها للتنفيذ عليها في قضية "تبديد" ومقيمة بدائرة مركز شرطة كفر شكر.


وأضافت التحريات أنها خلال الآونة الأخيرة قامت بالتنقل بين محل إقامتها وبعض الشقق المفروشة ببعض المناطق المختلفة خشية ضبطها عقب بث العديد من مقاطع الفيديو الخاصة بها وتداولها وانتشارها عبر مواقع التواصل الاجتماعي تمثل اعتداءً على القيم والمبادئ لما تحمله من تحريض على الفسق، وإذاعة تلك المقاطع مقابل حصولها على استفادة مالية.


كما أمكن لرجال المباحث رصد عدد من مقاطع الفيديو المباشر عبر أحد تطبيقات المكالمات بتقنية الفيديو ذات محتوى منافٍ للآداب متبادلة مع أحد الأشخاص "غير محدد".


فى سياق متصل، اعترفت المتهمة بإنشائها قناة على موقع "يوتيوب" وحسابات إلكترونية على تطبيقى "تيك توك – إنستجرام" تتولى من خلالها إعداد وتصوير وبث مقاطع فيديو ذات محتوى مخل من شأنها خدش الحياء العام، واستقطاب عملائها من خلال مواقع التواصل الإ=اجتماعى نظير حصولها على مبالغ مالية.


وبمواجهة المتهم المضبوط معها وشهرته "زيكا"، اعترف بحيازته الأقراص المخدرة المضبوطة بقصد الاتجار، مؤكدًا تعرفه على المتهمة إثر وقوع حادث سير بين سيارتها وسيارة أخرى وتدخله لفض مشادة بينها والطرف الآخر، وتم ضبط "هاتف محمول خاص بالمتهمة" محمل عليه بعض مقاطع الفيديو الخاصة بها "خادشة للحياء" – مبلغ مالي".


وكان قطاع الأمن العام ومديرية أمن القليوبية والإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات تمكنا من ضبطها حال تواجدها بدائرة مركز شرطة بنها بالقليوبية وبرفقتها أحد الأشخاص له معلومات جنائية مقيم بدائرة مركز شرطة بنها، وعثر بحوزته على 100 قرص مخدر من عقار "التامول" ومبلغ مالي قدره 5 آلاف جنيه و4 هواتف محمولة وقيامه بالتخلي عن سلاح أبيض كان بحوزته أثناء ضبطه.


كما أمكن ضبط هاتف محمول خاص بالمتهمة محمل عليه بعض مقاطع الفيديو الخاصة بها "خادشة للحياء" ومبلغ مالي.


وكانت النيابة العامة ببنها قررت حبسها وصديقها 4 أيام على ذمة التحقيق، ووجهت لهما تهم التحريض على الفسق وحيازة مخدرات وسلاح أبيض مع مراعاة التجديد لهما في المواعيد القانونية المحددة، وتقرر عقد جلسة التجديد يوم السبت 4 يوليو الجاري.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.