موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حجز ضحية المنيا بمستشفى الطب النفسي بعد حبسها ٢٢ عاما

منذ 4 شهر
July 4, 2020, 8:42 pm
بلغ

موضوع
 حجز ضحية المنيا بمستشفى الطب النفسي بعد حبسها ٢٢ عاما
حجزت مستشفى الأمراض النفسية بالمنيا الجديدة، "نادية إسماعيل مهني" إلزاميًا والتي أثيرت قضيتها عبر صفحات التواصل الاجتماعي مؤخرًا، بعد أن تداول البعض قصتها باحتجاز شقيقها لها منذ 22 عامًا داخل منزلهم بقرية تله التابعة لمركز المنيا.






وتوجه خلف إسماعيل مهني، شقيق الضحية برفقتها صباح اليوم إلى مستشفى المنيا للأمراض النفسية بناء على قرار النيابة العامة في المحضر رقم 5691 إداري مركز المنيا، بعرضها على أطباء المستشفى لكتابة تقرير بالحالة، مع حجزها إلزاميا إذا استدعى الأمر لتلقي العلاج اللازم.

وكانت النيابة أمرت في تحقيقاتها مع "خلف إسماعيل مهني" بناء على البلاغ المقدم من جيرانه، بحجزه لبيان إذا كان قد قام بحجز شقيقته بدون وجه حق من عدمه، وكذلك بيان قصده من ذلك إذا كان يقوم بتعذيبها من عدمه، وإذا كان يقوم برعايتها من عدمه، وتم إخلاء سبيله في يوم 29 يونيو بعد الإستماع لأقوال الشهود.

كما كلفت النيابة العامة في قرارها أحد الأطباء المختصين بالطب النفسي بالإنتقال إلى منزل السيدة لتوقيع الكشف عليها، وبيان حالتها تحديدا، وإذا كانت توافق موافقة صريحة دخولها للمستشفى من عدمه، وإذا كانت الحالة يلزم دخولها إلزاميا المستشفى، مع إعداد تقرير مفصل بالحالة، وعقب عرض الحالة اليوم السبت على أطباء مستشفى الصحة النفسية تقرر بقاؤها في المستشفى إلزاميا، وحجزها لحين إعداد تقرير بالحالة وإرساله للنيابة العامة.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play