موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

جريمة مؤسفة شاب يقتل جاره عقب خروجهما من مسجد بالمنيا

منذ 4 شهر
July 10, 2020, 6:25 am
بلغ

جريمة مؤسفة  شاب يقتل جاره عقب خروجهما من مسجد بالمنيا


قتل شاب جاره الموظف بالمعاش في إحدى قرى مركز ديرمواس جنوب محافظة المنيا، عقب خروجه من المسجد بعد إداء صلاة فجر اليوم الخميس، وأفادت مصادر أمنيه أن المتهم يعاني اضطرابًا نفسيًا.






كان اللواء محمود خليل مدير الأمن قد تلقي إخطارًا من اللواء خالد عبدالسلام مدير مباحث المديرية، بوقوع جريمة قتل بمركز ديرمواس.

وانتقل اللواء رأفت الحلواني مساعد مدير الأمن لمنطقة جنوب والرائد أحمد الصفتي رئيس مباحث مركز ديرمواس، ومعاونة الأول الرائد أحمد رأفت لفحص البلاغ، وتبين وقوع حادث القتل بإحدى القرى، حينما أقدم شاب يدعى "م.ط" 32  عامًا، يرجح أنه مريض نفسي، وحاصل على دبلوم تجارة، بقتل جاره الموظف بالمعاش "م.ع" 64 عامًا، حيث كان يصلي الفجر معه بمسجد القرية.

وحينما أفرغ من صلاته سار المتهم بجانب المجني عليه، وفاجاءه بطعنة نافذة بالبطن مستخدمًا سكينً كانت بحوزته، فأودى بحياته عقب ساعات من وصولة مستشفى ديرمواس العام، وتحرر محضر بالواقعة، وألقي القبض على المتهم، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play