موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اعلامى مصرى يرد على صورة الوزيرة نبيلة مكرم وهى تقبل يد البابا بهذه الطريقة .. ويفجر مفاجاة

منذ 3 شهر
July 18, 2020, 10:54 pm
بلغ

اعلامى مصرى يرد على صورة الوزيرة نبيلة مكرم وهى تقبل يد البابا بهذه الطريقة ويفجر مفاجاة

الباز: الإخوان استغلوا صورة نبيلة مكرم مع البابا في الإساءة للدولة





قال الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، إن جماعة الإخوان الإرهابية استغلت صورة نشرتها السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، وهي تقبل يد البابا تواضرس الثاني، للإساءة للوزيرة والدولة.

وأضاف، خلال برنامجه "آخر النهار" المُذاع على قناة "النهار"، أن موقع "رصد"، وهو ذراع من أذرع الإخوان الإعلامية، صنع فيديو، وروج من خلاله صورة للوزيرة وهي تقبل يد البابا تواضروس الثاني، وزعم أن هناك حالة من الجدل حول الصورة، وزعم أيضًا في الفيديو أن السلطة التنفيذية في مصر تخضع للكنيسة.

وأكد الباز، أن السفيرة نبيلة مكرم، هي مواطنة مصرية ومسيحية مخلصة، لافتا إلى أن اللحظة التي قررت فيها نشر الصورة كانت تعبر عن تقديرها للبابا تواضروس، خاصة في ظل وجود حملة ممنهجة ضده.

ويقدم الإعلامي الدكتور محمد الباز، برنامج "آخر النهار" على شاشة قناة "النهار" من الجمعة إلى الأحد، في التاسعة مساءً ولمدة ساعة ونصف.

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play