موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قداسة البابا يكشف عن جرس انذار من الله الى الانسان

منذ 3 شهر
July 20, 2020, 12:43 pm
بلغ

موضوع


قداسة البابا يكشف عن جرس انذار من الله الى الانسان

قداسة البابا عن أزمة فيروس كورونا «جرس إنذار من الله للإنسان حتى يعدل سلوكه»







.تحدث قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، عن فيروس كورونا، فى رسالة خاصة بثتها صفحة المتحدث الرسمى باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية.
 
وقال البابا تواضروس، فى رسالته التى جاءت بعنوان "الله ضابط الكل رسالة من الحدث"، و"ربنا لما بيسمح بحاجة  باعتباره هو ضابط الكل، فلما سمح بهذا الوباء بهذه الصورة أنا بعتبرها وسيلة جرس إنذار للإنسان ليفوق لنفسه".
 
وتابع البابا:" الإنسان لما يكون نايم، فأحد يصحيه، يحاول يصحيه يفتح شباك يشيل غطا فالإنسان ربنا من محبته حب يوقظه، الله حب يقول للإنسان ماتنساش نفسك أنت صغير جدا وضعيف جدا والفيروس صغر وزنه ميجيش 1 على مليون من وزن الإنسان، فمش بالجيوش ولا العظمة ولا الأموال ولا الأراضى الزراعية أو السيارات الفارهة، فالإنسان يعود إلى حجمه، وهي رسالة استيقاظ للإنسان ليعدل سلوكه".
 
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play